رياضة

مدرب الهلال يكشف سبب استبدال ياسين بونو في لقاء ناساجي الإيراني

Advertisements
مدرب الهلال يكشف سبب استبدال ياسين بونو في لقاء ناساجي الإيراني
حارس مرمى منتخب المغرب ياسين بونو

كشف المدرب البرتغالي لفريق الهلال السعودي، غابريال جيسوس، عن السبب الذي دفعه إلى استبدال حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو خلال المباراة التي انتهت بانتصار الهلال على ناساجي مازندران الإيراني، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح جيسوس في تصريحاته أن بونو شعر بآلام عضلية بسيطة في نهاية الشوط الأول، ولتجنب المخاطر قرر استبداله بحبيب الوطيان في بداية الشوط الثاني. وأكد المدرب على ثقته في جميع حراس المرمى، مشيراً إلى أن محمد العويس وحبيب الوطيان جاهزان للمشاركة.

وتصدر الهلال المجموعة الرابعة بجدارة بعد فوزه الخامس على ناساجي مازندران، وأكد جيسوس أن فريقه دخل المباراة بهدف الفوز على الرغم من عدم تأثير نتيجة المباراة على تأهلهم للدور المقبل. وأشاد بأداء اللاعبين وأشار إلى أهمية التدوير في التشكيلة لتجنب الإرهاق في ظل جدول مباريات مكتظ.

من جانبه، أعرب مدرب ناساجي مازندران عن اعتزازه بمواجهة الهلال، الذي وصفه بأنه أفضل فريق في آسيا، مشيراً إلى أداء لاعبي فريقه الرائع. وأكد أنهم قدموا أداء جيدًا وأنهم يواجهون الأفضل في القارة.

يُشار إلى أن الفوز بالمباراة ضمن للهلال تصدره للمجموعة وتأهله للدور المقبل في دوري أبطال آسيا، فيما يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى ربع النهائي إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى