شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

دوري أبطال أوروبا: برشلونة على بعد خطوة من الثمن النهائي وفينورد يتصدر مجموعته

أبطال أوروبا.. برشلونة يقترب من ثمن النهائي وفينورد يتصدر مجموعته

برشلونة الإسباني يقترب من التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه اليوم على شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة. وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 9 نقاط متصدرًا المجموعة بفوزه في جميع مبارياته حتى الآن. في المقابل، تجمد رصيد شاختار دونيتسك عند 3 نقاط في المركز الثالث.

سجل فيران توريس هدفي برشلونة في الدقيقتين 28 و36، بينما سجل جيورجي سوداكوف هدف شاختار الوحيد في الدقيقة 62.

فينورد يتصدر مؤقتا

في المجموعة الخامسة من البطولة القارية الأم، نجح فينورد روتردام في تصدر الترتيب بشكل مؤقت بعد فوز كبير بنتيجة 3-1 على ضيفه لاتسيو الإيطالي. بفضل هذا الانتصار، ارتفع رصيد فينورد إلى 6 نقاط في المركز الأول، وبفارق نقطتين عن لاتسيو الذي يحتل المركز الثالث.

سجل سانتياغو خيمينيز هدف الافتتاح لصالح فينورد في الدقيقة 31، وبعدها بدقيقتين أضاف زميله رامز زروقي الهدف الثاني. في الشوط الثاني، عاد خيمينيز ليحرز هدفه الثاني في المباراة والهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 74. بينما سجل بيدرو هدف لاتسيو الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 83.

سيلتيك الأسكتلندي سيواجه أتلتيكو مدريد في نفس الجولة لاحقًا في اليوم، حيث يتصدر أتلتيكو المجموعة برصيد 4 نقاط ويحتل سيلتيك المركز الأخير بدون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى