شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

بث مباشر مباراة كوبنهاغن ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة كوبنهاغن ضد بايرن ميونخ بث مباشر

نادي يتأهب كوبنهاغن لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني في مساء اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. وستقام المباراة بين كوبنهاجن الدنماركي وبايرن ميونخ الألماني في تمام الساعة العاشرة مساءً هذا اليوم. يتواجد نادي بايرن ميونخ في المجموعة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ويشارك مع جالاتا سراي التركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي.

وفقًا للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، تمكن الفريق الكروي الأول من البافاري من الحفاظ على سجل لا يعرف الهزيمة في آخر 17 مباراة خارج ملعبه ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. وحقق الفريق 15 فوزًا وتعادل في مبارتين من هذه المباريات، وتأتي هذه الإنجازات بما في ذلك سلسلة انتصارات متتالية في آخر ست مباريات.

مشاهدة مباراة كوبنهاغن ضد بايرن ميونخ

تلك معلومة مهمة حول فريق بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا. إذا حافظ الفريق على سجله خالياً من الهزائم في المباريات القادمة بدور المجموعات خارج أرضه، فسيحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في تلك المسابقة. سجل هذا الإنجاز الكبير يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على الفريق ويعزز من مكانته في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة كوبنهاغن ضد بايرن ميونخ

يدخل فريق بايرن ميونخ مباراته الليلة وهو في المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا بثلاث نقاط. يفوق الفريق البافاري منافسيه كوبنهاجن الدنماركي وجالاتا سراي التركي، حيث لكل منهما نقطة واحدة فقط، بينما يجد مانشستر يونايتد نفسه في ذيل الترتيب بدون أي نقاط.

فريق بايرن ميونخ يسعى جاهدًا للفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على الصدارة، خاصة بعد فوز مذهل حققه مؤخرًا على مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-3 لصالح بايرن ميونخ، وذلك في المباراة التي أُقيمت في ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

زر الذهاب إلى الأعلى