رياضة

فاسكيز: لم نشعر بالنقص العددي وهذا ما نريده

Advertisements
فاسكيز: لم نشعر بالنقص العددي، وهذا ما نريده

في حديث حديث للنجم الإسباني كارلوس فاسكيز، أكد على عدم شعوره بالنقص العددي في صفوف الفريق الذي يلعب لصالحه، وأكد أن هذا هو ما يرغبون فيه. كارلوس فاسكيز، الذي يلعب كجناح في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، قدم تصريحاته بعد إحدى المباريات التي خاضها الفريق.

أشار فاسكيز إلى أن ريال مدريد لا يعاني من نقص في العدد، بل يمتلك لاعبين ذوي جودة عالية يمكنهم تحمل المسؤوليات. وأكد على أن روح الفريق والتفاهم بين اللاعبين هي العناصر الرئيسية التي تجعلهم يشعرون بالثقة في قدرتهم على تحقيق النجاح.

وأضاف فاسكيز أن الفريق يعمل بشكل جيد على تحقيق الأهداف الموسمية، وأنهم يعتمدون على التفاهم والتكامل بين اللاعبين بدلاً من الاعتماد على عدد كبير من اللاعبين. يعكس هذا التصريح رؤية الفريق في الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة وتحقيق النجاح بروح جماعية وتفاهم داخل الفريق.

كما أكد فاسكيز على أن الجوانب الروحية والنفسية تلعب دورًا هامًا في أداء الفريق. أشار إلى أهمية الثقة المتبادلة بين اللاعبين والتفاهم في بناء أساس فريق قوي. وأوضح أن العمل الجماعي والروح الفريقية تسهم في تحقيق النتائج الإيجابية على المستوى الفردي والجماعي.

فيما يتعلق بالأهداف الفردية والجماعية، أكد فاسكيز أن اللاعبين يعملون بجد لتحقيقها، مع التركيز على كل مباراة بشكل منفصل. وأعرب عن رغبتهم في المضي قدمًا في المنافسات وتقديم أفضل أداء ممكن في كل فعالية يشاركون فيها.

في الختام، أكد كارلوس فاسكيز على رغبة الفريق في الاستمرار في التطور وتحقيق النجاحات، مشيرًا إلى أنهم يعتبرون التحديات فرصًا للتحسين والتطوير. وبهذا يعكس فاسكيز روح الإصرار والتفاؤل داخل الفريق، والتي تلعب دورًا حيويًا في تحقيق الأهداف والطموحات المستقبلية للنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى