المؤلفين والمحررين

المدير الناشر ورئيس التحرير والعلاقات العامة: محمد عبد الله محمدن

محمد عبد الله محمدن، الصحفي الموريتاني المولود في عام 1968، هو شخصية مهمة في مجال الصحافة في موريتانيا. يتميز بمسار مهني متميز وإسهامات قيمة في تغطية الأحداث والقضايا المهمة.

محمد عبد الله يتمتع بقدرة استثنائية على جمع المعلومات وتحليلها بشكل دقيق وموضوعي. يعتمد على الأبحاث والمصادر الموثوقة لتقديم تقارير متكاملة وموضوعية. يسعى دائمًا لتوفير الحقيقة وإلقاء الضوء على القضايا المهمة والقضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية في موريتانيا.

بفضل خبرته الطويلة في مجال الصحافة، يتمتع محمد بشبكة واسعة من الاتصالات والمصادر الموثوقة. يتعامل بمهنية عالية مع الشخصيات البارزة والمسؤولين، مما يمكنه من الوصول إلى معلومات حصرية والتقارب مع الأحداث الحالية.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع محمد بمهارات كتابية ممتازة. يستخدم أسلوبًا قويًا وقصصًا مؤثرة لإلقاء الضوء على القضايا وجذب اهتمام القراء. يعكس أسلوبه الكتابي الاحترافي والجذاب شغفه واهتمامه العميق بالصحافة والتأثير الإيجابي الذي يمكن أن تحققه.

باختصار، محمد عبد الله محمدن هو صحفي موريتاني متميز يعمل بشكل متحمس ومهني. يتمتع بمهارات استثنائية في جمع وتحليل المعلومات، ويستخدم قدراته الكتابية لإلقاء الضوء على القضايا المهمة. يعتبره الناس مصدرًا للمعرفة والمصداقية في مجال الصحافة.

ماجد الأمين :هو مبرمج مواقع وكاتب موهوب ومتعدد المواهب، يتمتع بقدرات فريدة ومعرفة عميقة في مجالات التكنولوجيا والأدب. يعتبر ماجد الأمين شخصية مهمة في صناعة البرمجة والكتابة، حيث يجمع بين المهارات الفنية والقدرةعلى التعبير المميز.

  • نائب رئيس التحرير: جعفر ولد الإمام
  • نائب مسؤول الحسابات: بنيوك ولد محمد عبد الله
  • العالية بنت محمد : محررة
  • سيدي ولد اسلمو : محرر
  • مسؤول قسم الترجمة: محمد محمودي
زر الذهاب إلى الأعلى