ثقافة

الإتحاد النقابي لعمال موريتانيا يكرم معلمين ومفتشين وإعلامي من شبكة الجزيرة

Advertisements
الإتحاد النقابي لعمال موريتانيا يكرم معلمين ومفتشين وإعلامي من شبكة الجزيرة

نظم الأمين العام للإتحاد النقابي لعمال موريتانيا الدكتور :محمد عبد الله بين مساء اليوم الأربعاء في قاعة المركز الثقافي لجهة نواكشوط حفلا تكريميا لكوكبة من المعلمين والأساتذة والمفتشين على جهودهم القيمة في الحقل التعليمي والتربوي .

وشهد افتتاح الحفل المستشار المكلف بالنقابات لدى وزارة التهذيب الوطني والمستشار المكلف بالتعليم الأساسي بنفس الوزارة ومديرة التعليم الأساسي وبعض المديرين الجهويين للتهذيب الوطني ومفتشون للتعليم الأساسي ,ولفيف من الملحقين الإداريين والمستشارين والمعلمين والمعلمات .

وشمل التكريم وجها إعلاميا بارزا من قناة الجزيرة العربية هو : وائل الدحدوح الذي عمل بكل مهنية في هذه القناة التي تنقل الأحداث العربية والدولية بشكل مباشر ’خاصة الدور البارز الذي لعبه في الحرب التي تشنها حاليا قوات الإحتلال الإ سرائلي على غزة وباقي الأرض الفلسطينية .

التكريم شمل الشيخ الفاضل : الحاج المشري في حاضرة برينه الذي سينتقل الأمين العام إليه لتسليم التكريم له الجمعة المقبل ’وطال التكريم كذالك مهندسا في المعلوماتية في وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النطام التعليمي ’ وبعض الشخصيات الأخرى التي حكت أمثلة من تجربتها المرة خلال رحلتها المهنية التي لم تسلم من المطبات .

ولتوثيق الحدث سننشر رابط بعض الصوتيات على قناة الموقع بإمكان متابعينا قراءتها والرجوع إليها .

https://youtube.com/shorts/Q4BDR43XEXQ?feature=share
https://youtube.com/shorts/ii2xC916fMI?feature=share
https://youtu.be/3mRYVNdFs_I

زر الذهاب إلى الأعلى