رأي آخر

رئيس مركز صوملك بانواذيبو3 :عطاء متميز وأسلوب إداري استثنائي

الأمم الناجحة تصرف الكثير من الموارد في تعليم أبنائها سعيا لتكوين أجيال متعلمة قادرة على قيادة بلدانها بشكل لافت يمكنها من مسايرة البلدان الطامحة للإزدهار والتطور’ لينعكس ذالك على الأمة فتسعد بحياتها وبتنمية أوطانها .

في هذا السياق أجد من الأهمية بمكان التنويه بمستوى الأداء الرفيع الذي يقوم به رئيس مركز انواذيبو 3 التابع للشركة الموريتانية للكهرباء ’ السيد : محمدو ولد سيد أحمد ولد كركوب في مجال تقريب الإدارة من المواطنين البسطاء والمهمشين الذين يعانون كثيرا في سبيل الإستفادة من الولوج للخدمات الكهربائية ،نظرا للتكاليف الباهظة .

وقد وفق رئيس المركز في هذا التسيير الإ داري الناجح ’ فضلا عن كونه يأتي في سياق أحد أهم مرتكزات سياسة فخامة رئيس الجمهورية الرامية إلى الإنفتاح وفتح الأبواب على مصارعها للمواطن لتسوية مشاكله ’حيث أن رئيس المركز يساعد هؤلاء المواطنين الفقراء في الإستفادة من خدمات الشركة التي لاغنى عنها في عالمنا اليوم .

رئيس المركز الذي تم تحويله لهذا المركز في شهر أكتوبر 2023 قادما من مدينة ألاك’ أشرف على سلسلة من الإ صلاحات الهامة في المركز الجديد بمدينة نواذيبو رغم كونه يقع في حي مدريد ضمن أحياء الترحيل بالعاصمة الإقتصادية ’ويقطنه مشتركون ظروفهم المادية ضعيفة للغاية .

المواطنون في العاصمة الإقتصادية عبروا في مناسبات عديدة عن ارتياحهم للتسيير المعقلن للمركز الذي يديره رئيس المركز ’من حيث الشفافية في التسيير والإنضباط في العمل والمسؤولية والصرامة رغم التحديات الكبيرة التي تواجه العمل الإداري بشكل عام .

زر الذهاب إلى الأعلى