الأخبار الوطنية

المندوب العام لتآزر يسلم عددا من المدارس المكتملة لوزير التهذيب الوطني

Advertisements
المندوب العام لتآزر يسلم عددا من المدارس المكتملة لوزير التهذيب الوطني

سلم المندوب العام لتآزر صباح اليوم الإثنين عددا من المدارس المكتملة لمعالي وزير التهذيب الوطني :المختار ولد داهي رفقة الأمين العام للتضامن ومكافحة الإقصاء : صدفي ولد سيد محمد ووالي نواكشوط الجنوبية جبريل انيانغ وعدد من المسؤولين في هذه القطاعات .

معالي المندوب العام لتآزر قال في كلمة له :إن تآزر ستسلم ست مدارس مكتملة في الميناء وعرفات والرياض بمعدل مدرستين لكل مقاطعة ’وتتميز هذه المدارس بأن كل وادة منها تحتوي على سكن كبير لمدير المدرسة حرصا على تحسين ظروف الطواقم التربوية طبقا لتوجيهات سامية من فخامة الرئيس : محمد ولد الشيخ الغزواني .

المندوب العام لتآزر : حمود ولد امحمد أكد خلال كلمة له بالمناسبة أنه سبق أن قال في مناسبات عديدة أن الدراسة هي السبيل الوحيد للرفع من مستوى الفرد العلمي والفكري والمادي ’مضيفا أ ن قادة البلدان والمؤثرين في قرارها هم أشخاص تعلموا ووصلوا مرحلة من الثقافة تؤهلهم لقيادة الشعوب ة وعليه ينبغي بذل الجهد في تعليم الأطفال والأجيال القادمة بغية تاهيلهم على المستوى الشخصي والجماعي .

ولد امحمد قال :إن رسالة تآزر هي الحرص على تطوير وتحديث المنظومة التربوية لصالح البلد الذذي يراهن على أبنائه لإخراجه من وهدة التخلف والفقر لأن العلم هو الوسيلة الوحيدة التي تزدهر بها الشعوب .

زر الذهاب إلى الأعلى