شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رأي آخر

حزب التكتل يقرر دعم ولد الغزواني في السباق الرئاسي

قرر حزب تكتل القوى الديموقراطي دعم الرئيس : محمد ولد الغزواني في الإنتخابات الرئاسية المقبلة ’ والتي ستجرى يوم 29 من شهر يونيو 2024.

الحزب قرر دعم ولد الغزواني نظرا لماتمر موريتانيا به حاليا في جميع الأصعدة ’واضعا أمام نصب عينه صيانة الوحدة الوطنية والحوزة الترابية والأمن الداخلي للبلد الذي تحاول جهات عديدة التأثير السلبي عليه لحاجة في نفس يعقوب .

وأشار الحزب إلى ما يتعرض له المواطنون على الحدود مع مالي ’وأهمية التصدي لهذه الخطوات الأمنية الخطيرة حتى يبقى الأمن مصانا على المستوى الداخلي والخارجي .

الحزي ساق من بين مبررات دعمه للرئيس الحالي اهتمامه بالتهدئة السياسية بين الفرقاء ’ الشيئ الذي يخدم المصلحة الوطنية عكس ماكان سائدا في النظام السابق ’كما أكد الحزب أنه يتشبث بالميثاق الجمهوري الذي تم الإتفاق عليه بين الحزب وحزب الإنصاف منذ ما يناهز سنة .

وختم الحزب البيان الذي أصدره بأن اللقاء الذي جمع رئيس الحزب والرئيس ولد الغزواني تم الإ تفاق على فيه على وضع استراتيجية وطنية فيه على مواصلة المسار الهادف للم الشمل بين كل الموريتانيين مساهمة في الإنتصار على التحديات التي تواجه المواطن الموريتاني .

زر الذهاب إلى الأعلى