شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

بث مباشر مباراة أوساسونا ضد غرناطة الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أوساسونا ضد غرناطة بث مباشر

قبل انطلاق الجولة العاشرة من الدوري الإسباني للموسم الحالي، يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب البطولة. المواجهة الافتتاحية لهذه الجولة ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب “آل سادار” وتجمع بين أوساسونا وغرناطة.

ستُقام مباراة أوساسونا وغرناطة اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وستُنقل عبر قناة beIN Sports HD 3.

في جدول ترتيب الدوري الإسباني، يجد فريق أوساسونا نفسه في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط. جمع هذا الرصيد من خلال الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، وخسارة 5 مواجهات. سجل الفريق 9 أهداف، واستقبل 14 هدفًا.

أما فريق غرناطة، فهو يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وهو قبل الأخير برصيد 6 نقاط. حصل الفريق على هذا الرصيد من خلال الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في 3 مباريات، وخسارة 5 مواجهات. وقد سجل 15 هدفًا واستقبل 23 هدفًا.

مشاهدة مباراة أوساسونا ضد غرناطة

فيما يتعلق بترتيب الدوري الإسباني، يحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 24 نقطة، حقق هذا الإنجاز بفوزه في 8 مباريات وخسارته في مباراة واحدة، ونجح في تسجيل 20 هدفًا فيما تلقى شباكه 6 أهداف فقط.

أما جيرونا، فهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، وحقق ذلك من خلال الفوز في 7 مباريات، التعادل في مباراة واحدة، وخسارة مباراة واحدة أيضًا. سجل الفريق 19 هدفًا واستقبل 11 هدفًا.

موعد مباراة أوساسونا ضد غرناطة

مباراة أوساسونا ضد غرناطة ستُقام مساء اليوم الجمعة. لمعرفة المزيد من التفاصيل بما في ذلك الوقت الدقيق للمباراة والقنوات التي ستقوم بنقلها، يُفضل مراجعة البرنامج التلفزيوني أو الموقع الرسمي للبث الرياضي في منطقتك.

زر الذهاب إلى الأعلى