شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
تكنولوجيا

إكس بوكس: تحدد موعد عرض ألعاب الصيف

إكس بوكس: تحدد موعد عرض ألعاب الصيف

أعلنت شركة “إكس بوكس” بشكل رسمي أن عرضها الصيفي للألعاب سيقام في الـ 9 من يونيو/حزيران القادم، حيث سيتم بث العرض في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المحيط الهادي (الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة). من المقرر أن يتضمن الحدث عرضًا خاصًا للعبة غير معلنة بعد من قبل الشركة، لكن توقعات تشير إلى أنها قد تكون الإصدار القادم من سلسلة “كول أوف ديوتي”، وفقًا لموقع “ذا فيرج” بعد الانتهاء من العرض الرئيسي.

سيشهد هذا العرض تاريخًا مهمًا حيث يكون الأول الذي يجمع ألعابًا من إنتاج شركتي “أكتيفيجن بليزارد” و”بيثيسدا” بالإضافة إلى ألعاب استوديوهات “إكس بوكس” التابعة لمايكروسوفت. ومن المعروف أن هناك خططًا للإعلان خلال العرض عن لعبة جديدة من سلسلة “جيرز أوف ور”، بالإضافة إلى الإعلان عن تواريخ إصدار عدة ألعاب قادمة من “إكس بوكس” مثل لعبة محاكي الطيران لعام 2024 ولعبة “أفود” والإصدار الجديد من “إنديانا جونز”. وقد يتم الكشف أيضًا عن موعد إطلاق التوسعة الكبيرة للعبة “ستارفيلد” بعنوان “شاترد سبيس”.

من المتوقع أن تكون هناك إعلانات مهمة أخرى في هذا الحدث، بما في ذلك مواعيد إصدار الألعاب المنتظرة مثل لعبة “كول أوف ديوتي” في أواخر أكتوبر/تشرين الأول، ولعبتي “أفود” ومحاكي الطيران في نوفمبر/تشرين الثاني، ولعبة “إنديانا جونز” في ديسمبر/كانون الأول، حسبما أفاد “ذا فيرج”.

من المتوقع أيضًا أن تكون مايكروسوفت قد حضرت مفاجأت عديدة لعشاق الألعاب في هذا الحدث، وقد تكون هناك معلومات محددة حول تشكيلة الألعاب لعام 2025، بما في ذلك تحديد تواريخ إصدار الألعاب المرتقبة من “إكس بوكس”.

زر الذهاب إلى الأعلى