الأخبار الوطنية

المهندس محمد عبدالله ولد الطالب يقود أكبر مسيرة تأييدية لإستقبال فخامة رئيس الجمهورية

في سياق الحشد والدعم لإستقبال فخامة رئيس الجمهورية : محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية الحوض الشرقي يبذل المهندس والإطار اللامع لمقاطعة آمرج جهودا لافتتة تتمثل في تسيير وتنطيم أكبر تظاهرة حاشدة لإ ستقبال ضيف الولاية الأكبر فخامة الرئيس :محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يزور الولايةيوم الجمعة المقبل للإشراف على النسخة الحالية لمهرجان مدائن التراث المقام بمدينة ولاته التاريخية للسنة 2023.

ساكنة آمورج تطالب فخامة الرئيس والحكومة والحزب بإنصاف هذا المهندس لكونه شخصية سياسية محورية في المقاطعة لعمله الدؤوب على تشغيل الشباب والمساهمة في الرفع من شأن المقاطعة ذات الأهمية الإ نتخابية الكبيرة.

ويعتبر المهندس محمد عبد الله الطالب في مقدمة الداعمين لنهج فخامة رئيس الجمهورية الذي يعتبره رائد عهد النماء والبناء على المستوى الوطني ’إضافة لكونه من أبرز الساسة الذين قدموا الكثير في خدمة حزب الإنصاف وخياراته في الإ ستحقاقات الإنتخابية .

لذالك فإن المطالب الشعبية بالمقاطعة تجمع كلها على ضرورة إنصاف هذا الرجل وتعيينه في موقع سام يمكنه من الإستمرار في تقديم الدعم لقاعدته الإ نتخابية التي تتعلق به وتثق فيه كواجهة سياسية تقف خلفه ضمن الخيارات الكبرى لفخامة رئيس الجمهورية .

زر الذهاب إلى الأعلى