شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

منتخب فرنسا يخسر جهود لوكاس هيرنانديز في يورو 2024

تعرض مدافع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، لوكاس هرنانديز، لإصابة في الرباط الصليبي لقدمه اليسرى خلال مباراة فريقه مع بوروسيا دورتموند الألماني، وبناءً على إعلان النادي الباريسي، فإنه سيغيب عن مشاركته في كأس أوروبا لكرة القدم هذا الصيف. اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة وفقًا لتصريحات النادي.

تعتبر هذه الإصابة الثانية التي يتعرض لها هرنانديز في الرباط الصليبي، حيث كان قد أصيب في ركبته اليمنى في نهاية عام 2022، مما سيحرمه من المشاركة في نهائيات كأس أوروبا التي ستُقام في ألمانيا هذا الصيف. هذه الإصابة تأتي كضربة قوية لمنتخب فرنسا، حيث يواجه المدرب ديدييه ديشان تحديًا إضافيًا في اختيار تشكيلته النهائية.

يُذكر أن هرنانديز كان قد توقف مشواره مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 بقطر بسبب إصابة مماثلة في الرباط الصليبي لركبته اليمنى، التي تعرض لها في المباراة الأولى أمام أستراليا.

ردًا على الإصابة، أعرب مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن قلقه قائلاً لقناة “كانال بلوس”: “ليس لديّ أخبار حول لوكاس هرنانديز، يبدو الأمر غير مشجع للغاية، ولكن سننتظر تقرير الأطباء لمعرفة تفاصيل الإصابة”.

زر الذهاب إلى الأعلى