شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

بث مباشر مباراة يونج بويز ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوربا

مشاهدة مباراة يونج بويز ضد مانشستر سيتي بث مباشر

في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24، يستضيف فريق يونج بويز السويسري اليوم الأربعاء نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب “سويس وانكدورف”.

مانشستر سيتي، الذي توج بلقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، يسعى جاهدًا لمواصلة مسيرته الناجحة في الموسم الحالي وضمان حصد جميع نقاط هذه المباراة. يطمح الفريق في استغلال نتائجه الإيجابية في الجولتين السابقتين بفوزين على لايبزيج الألماني وسرفينا زفيزدا الصربي.

وحالياً، يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة بست نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين ولم يتعرض لأي تعادل أو هزيمة، وتمكن من تسجيل ستة أهداف في شباك منافسيه مقابل هدفين استقبلهم.

مشاهدة مباراة يونج بويز ضد مانشستر سيتي

يحتل فريق يونج بويز المركز الأخير في ترتيب المجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي. إنهم يملكون نقطة واحدة فقط، حيث حققوا هذه النقطة من تعادل وخسارة، وسجلوا 3 أهداف في مرمى منافسيهم بينما تلقوا 5 أهداف، وهم يتشاركون هذه الإحصائيات مع الفريق الصربي سرفينا زفيزدا في كافة الجوانب.

نادي مانشستر سيتي يظهر تفوقًا كبيرًا على نظيره يونج بويز فيما يتعلق بالقيمة التسويقية، حيث تصل قيمة النادي الإنجليزي إلى 1.2 مليار يورو، في حين يبلغ مجموع قيمة يونج بويز المحليين 58 مليون فقط. هذا يكشف عن فارق كبير في الإمكانيات بين الفريقين.

بالإضافة إلى ذلك، يتصدر النجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند قائمة أغلى لاعبي المباراة بقيمة تصل إلى 180 مليون يورو، مما يفوق قيمته ثلاث مرات أكثر من قيمة كامل فريق يونج بويز.

موعد مباراة يونج بويز ضد مانشستر سيتي

من المزمع أن يتقابل فريقا يونج بويز ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، وسيتم بث المباراة على قناة “beIN Sports HD 4” الرياضية.

تاريخيا، لم يكن هناك أي لقاء رسمي سابق بين الفريقين في البطولات القارية. لذا، ستكون المباراة التي ستقام اليوم هي اللقاء الأول من نوعه بينهما.

تاريخياً، لم يسبق أن تقابل الفريقان في أي مباراة رسمية في البطولات القارية. لذا، يعتبر اللقاء الذي سيجمع يونج بويز ومانشستر سيتي اليوم هو الأول من نوعه بينهما، وسيكون لديهما فرصة لتحقيق تألق وترك بصمة في تاريخ المواجهات الرياضية بين الفريقين. تترقب الجماهير هذه المباراة بفارغ الصبر لمعرفة كيف ستسير الأمور في هذا اللقاء الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى