شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

بث مباشر مباراة قطر ضد العراق بطولة ودية

مشاهدة مباراة قطر ضد العراق بث مباشر

بطولة قطر الدولية للمنتخبات الأولمبية للشباب تحت 23 سنة تُقام في دولة قطر على ملاعبها، وتشهد مشاركة 10 منتخبات آسيوية في الجولة الأولى، منها ستة منتخبات عربية تمثل الإمارات وقطر والعراق وسلطنة عمان والسعودية والكويت. بالإضافة إلى منتخبات كوريا الجنوبية وفيتنام وتايلاند وقيرغيزستان.

تنطلق المسابقة غداً بخوض خمس مباريات مهمة في الجولة الأولى تُقام على مدى ثلاث جولات لتحديد ترتيب المنتخبات. وفي يوم 22 مارس 2023، ستقام مباريات هامة ومثيرة بنظام الدوري، وستتحدد المراكز النهائية للمنتخبات. ومن المقرر أن تجرى مباراة بين منتخبي السعودية وتايلاند في هذا اليوم.

مشاهدة مباراة قطر ضد العراق

شاهد مباراة العراق وفيتنام في إطار الجولة الأولى من بطولة قطر الدولية الودية لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية للشباب تحت 23 سنة، حيث ستُقام هذه المباراة اليوم في العاصمة القطرية الدوحة. ستكون هذه المباراة جزءًا من التنافس في بطولة قطر الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم للشباب تحت 23 عام.

والتي تُقام كجزء من الألعاب الآسيوية المقرر إقامتها في الصين. سنتعرف في الخطوات القادمة على منتخب العراق الأولمبي ونظيره منتخب فيتنام الأولمبي، وسنتناول التفاصيل الهامة لهذه المنافسة المثيرة.

موعد مباراة قطر ضد العراق

بمهارته وتفوقه، نجح منتخب قطر في التأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس العرب لعام 2021. حقق هذا الإنجاز بعدما حقق فوزًا مهمًا على منتخب عمان بنتيجة 2-1 في مباراة جرت ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في هذه البطولة المقامة حاليًا في العاصمة القطرية، الدوحة.

أعلن الجهاز الفني لمنتخبي قطر والعراق تشكيلة الفرق الرسمية المشاركة في المباراة المنتظرة، والتي ستُقام في التاسعة مساءً على ملعب “البيت” المونديالي. هذه المواجهة تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في بطولة كأس العرب لعام 2021 التي تجري حاليًا في دولة قطر، وستستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى