شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

بث مباشر مباراة فولهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد فولهام بث مباشر

فريق تشيلسي سيلتقي اليوم، الاثنين 2 أكتوبر 2023، مع فريق فولهام في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وفي أخبار أخرى، قاد جاكسون تشيلسي للفوز في مباراة كأس الرابطة الإنجليزية على حساب برايتون، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة 50. وبهذه النتيجة، تأهل تشيلسي رسميًا إلى دور الـ16 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

أما فولهام، فإنه يدخل المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، حيث حقق انتصارين، وتعادلين، وخسارتين في ست مباريات.

بالتالي، يتوقع أن تكون مباراة تشيلسي ضد فولهام مثيرة، حيث سيسعى تشيلسي إلى مواصلة تقديم أداء قوي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يسعى فولهام إلى تحقيق نتيجة إيجابية وزيادة رصيده في جدول الترتيب. سيكون لدينا فرصة مشاهدة هذه المباراة اليوم في تمام الساعة “X” (حدد وقت المباراة حسب منطقتك)، ونترقب بشغف ما ستسفر عنه هذه المواجهة في الميدان.

موعد مباراة تشيلسي ضد فولهام

سينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد فولهام

ستكون قنوات بي إن سبورتس المشفرة هي المحطة الحصرية التي ستنقل المباراة بين تشيلسي وفولهام في منطقة مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبشكل خاص ستقوم قناة “beIN Sports HD 1” ببثها.

وسيتولى التعليق على هذه المباراة المغربي جواد بده.

فريق فولهام يمتاز بأسلوب هجومي جريء ولاعبين مثل أداما تراوري وويليان. يهدف فولهام إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي لتعزيز معنويات الفريق وإسعاد جماهيره.

من ناحية أخرى، يدخل تشيلسي المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط، حيث حقق فوزًا وحيدًا فقط وتعادل اثنين وخسر ثلاث مباريات من أصل ست مباريات خاضها.

تعتمد تكتيكات تشيلسي على الدفاع والحذر وتميز لاعبين مثل إنزو فيرنانديز وتياجو سيلفا. يسعى تشيلسي جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب وإظهار قوته وإمكانياته أمام فريق قوي مثل فولهام.

زر الذهاب إلى الأعلى