شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

بث مباشر مباراة النصر ضد ضمك

مشاهدة مباراة النصر ضد ضمك بث مباشر

فريق النصر سيواجه اليوم السبت نظيره فريق ضمك على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن مباراة تأتي ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم، والمعروفة بـ “دوري روشن السعودي”.

ويسعى النصر إلى تعويض تعادله في المباراة السابقة أمام فريق أبها، حين كان متقدمًا بفارق هدفين، وذلك من خلال استضافته لفريق ضمك في ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية.

وبعد سلسلة من الانتصارات المتتالية، بما في ذلك ستة انتصارات في دوري السعودي، تعثر النصر في المباراة الأخيرة أمام أبها. لذلك، يطمح الفريق في استعادة نغمة الفوز لضمان بقائه على الأقل في المركز الثالث في جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة النصر ضد ضمك

وعلى الرغم من وجود بعض الشكوك حول مشاركة اللاعبين الكرواتيين مارسيلو بروزو فيتش وعلي لاجامي بسبب الإصابات التي تعرضوا لها أثناء مشاركتهم مع منتخبي بلديهما، إلى جانب إيقاف اللاعب سلطان الغنام بسبب قرار انضباطي، إلا أن فريق النصر لا يزال يضم مجموعة قوية من اللاعبين المميزين، بما في ذلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله البرتغالي أوتافيو، واللاعب البرازيلي تاليسكا، إضافة إلى السنغالي ساديو مانيه، والإيفواري سيكو فوفانا، والإسباني أيميريك لابورت.

يعتمد فريق ضمك على مجموعة من النجوم، من بينهم النجم المصري طارق حامد والروماني نيكولاي ستانسيو، بالإضافة إلى الكاميروني جورج نوكودو والغامبي أسان سيسان والجزائري مصطفى زغبة، ومعهم زملاؤهم في الفريق مثل اللاعبين المصريين فاروق شافعي وعبد القادر بدران.

موعد مباراة النصر ضد ضمك

مباراة النصر وضمك في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين ستنطلق في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يمكن متابعة المباراة عبر البث المباشر على قناة ssc 1، وسيقوم بالتعليق على المباراة علي سعيد الكعبي وفهد عريشي.

زر الذهاب إلى الأعلى