رياضة

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأميركي

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأميركي

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق إنترميامي الأميركي لكرة القدم لتحقيق فوز مهم على مضيفه “سبورتينغ كانساس سيتي” بنتيجة 3-2، في المباراة التي أُقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب “أروهيد”، ضمن منافسات بطولة الدوري الأميركي الممتاز.

شارك ميسي في جميع أطوار المباراة، حيث نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، مما ساهم في تحقيق فوز هام لفريقه إنترميامي، وهو الانتصار الأول للفريق بعد ثلاث جولات من التعادلات والهزائم في المسابقة. بفضل هذا الفوز، ارتفع رصيد فريق إنترميامي إلى 15 نقطة متصدراً المجموعة الشرقية، في حين تجمد رصيد كانساس سيتي عند 10 نقاط في المركز السابع بالمجموعة الغربية.

تمكن الألماني أريك تومي من تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة، قبل أن يعادل الباراغواياني دييغو غوميز النتيجة للضيوف في الدقيقة 18 بعد تمريرة متقنة من زميله “البولغا”. وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، استطاع ميسي تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 51 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن رد فعل كانساس سيتي كان سريعاً حيث أدرك أريك تومي التعادل مجدداً في الدقيقة 58.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، تمكن الأوروغواياني لويس سواريز من إنقاذ الموقف لفريقه إنترميامي وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 71.

زر الذهاب إلى الأعلى