الأخبار الوطنية

مدير الأمن المنصرف يوضح في رسالة الدور الكبير الذي قام به لإصلاح المنظومة الأمنية

Advertisements

صرح المدير العام للأمن الوطني المنصرف : مسقار ولد اغويزي أنه بذل جهودا كبيرة خلال السنوات الثلاثة الماضية مضنية سبيلا للرقي بقطاع الشرطة الوطنية ’خاصة في سياق التركيز على دعم الموارد المالية وتغيير طروفها إلى الاحسن من أجل عطاء جيد ومتجدد للعناصلر الأمنية .

تصريحات مدير الأمن المغادر كانت بمناسبة رسالة أرسلها لقطاع الشرطة الذي ظل يسيره منذ سنوات وأردف ولد اغويزي قائلا : إن التحسينات طالت البنى التحتية وانتهاج سياسة أمنية صارمة مشفوعة بتوفير الإمكانيات اللوجستية .

وأضاف مدير الأمن السابق أنه عمل على إدخال تقنيات حديثة في قطاع الشرطة مع الكثير من التحسينات تخدم توفير الأمن وتحقيق السكينة وخدمة المواطنين بكل تفان وإخلاص .

وفي سياق رسالته ثمن المدير المنصرف الدور الكبير الذي لعبه فخامة رئيس الجمهورية بدعمه المتواصل للقطاع لتلبية كل الإحتياجات الأمنية المطلوبة .

.

وفي آخر الرسالة توجه المدير العام المنصرف إلى جميع قادة الشرطة وضباطها ومسؤوليها وكل المنتمين إليها والذين أسهموا في النجاحات الامنية التي تحققت في فترة قيادته ’ليحث منتسبي القطاع على التعاون مع المدير العام الجديد للأمن الوطني :الفريق :محمد الشيخ محمد الأمين .

زر الذهاب إلى الأعلى