رياضة

مانشستر سيتي يحقق فوزًا وديًا على بايرن ميونخ

في مباراة ودية في اليابان اليوم الأربعاء، حقق مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا فوزًا على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

وافتتح جيمس ماكاتي التسجيل لفريق سيتي في الدقيقة الـ21، بعد تمريرة دقيقة من الأرجنتيني خوليان ألفاريس، وانتهى الشوط الأول بتقدم سيتي بهدفٍ نظيف.

في الشوط الثاني، أضاف إيميريك لابورت الهدف الثاني لمانشستر سيتي، لكن بايرن ميونخ لم يستسلم وأحرز ماتيس تيل هدف الشرف لفريقه.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي كان قد أسقط بايرن ميونخ بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث توج باللقب بعد تغلبه على إنتر الإيطالي في النهائي، ليحقق بذلك الثلاثية التاريخية. في إطار جولته الاستعدادية الآسيوية، فاز مانشستر سيتي أيضًا في مباراته الأولى على يوكوهاما مارينوس بطل اليابان بنتيجة 5-3 الأسبوع الماضي.

في مباراة ودية في اليابان، أجرى مدرب بايرن ميونخ، توماس توخيل، تغييراً كاملاً على التشكيلة الأساسية في بداية الشوط الثاني، بينما قام نظيره الإسباني، بيب غوارديولا، بتبديل 8 لاعبين.

تمت استراحة لشرب المياه منتصف كل شوط بسبب ارتفاع درجات الحرارة في العاصمة اليابانية.

انتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله جيمس ماكاتي في الدقيقة الـ21.

تعادل ماتيس تيل لبايرن في الدقيقة الـ81 بعدما تابع تصدي الحارس البرازيلي إيدرسون لتسديدة من بول فانر.

لكن الإسباني إيميريك لابورت قاد مانشستر سيتي للفوز بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ86 بعد تصويبة من فيل فودن تصدى لها الحارس ثم أرجعها فودن سريعًا للابورت الذي سجلها في المرمى.

بعد فوزه على بايرن ميونخ، سيلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع أتلتيكو مدريد الإسباني في العاصمة الكورية سول، قبل أن يعود إلى إنجلترا لمواجهة أرسنال، وصيف الدوري الإنجليزي، في مباراة الدرع الخيرية.

وعلى جانب آخر، سيلتقي بايرن ميونخ مع كاواساكي فرونتالي الياباني في مباراة أخرى يوم السبت، ثم سيسافر إلى سنغافورة لمواجهة ليفربول الإنجليزي في مباراة ودية أخرى.

أما بايرن فسيخوض مباراة أخرى ضد كاواساكي فرونتالي الياباني السبت، قبل أن يسافر إلى سنغافورة لمواجهة ليفربول الإنجليزي وديا أيضا.

زر الذهاب إلى الأعلى