تحقيقات

تعلن أركان الجيوش عن مسابقة لإكتتاب ضباط صف وجنود بحريين

تنهي أركان لجيوش في موريتانيا إلى علم الشباب الموريتاني الذين لم تتجاوز أعمارهم 25 عاما بدء من 31 دجمبر 2024ل أنها بصدد تنظيم مسابقة لإكتتاب الطلبة ضباط الصف والجنود البحريين ’ وتحدد تاريخ إجراء المسابقة في اليومين الأول والثاني من شهر يونيو للعام 2024 ’بمقر الأركان العامة للبحرية الوطنية .

وتعلن كذلك أنها ستستقبل الملفات بتاريخ : 6 من شهر مايو 2024 عند تمام الساعة التاسعة صباحا عند البوابة الشمالية للأركان البحرية ’ على أن يتم إعلاق استقبال الملفات بتاريخ 17 من شهر مايو 2024 ظهرا .

شروط المسابقة : فيما يتعلق بضباط الصف في البحرية الوطنية ’ يجب أن يكون المترشح حاصلا على شهادة باكالوريا علمية أوتقنية ’إضافة لأن يكون المترشح حاصلا على شهادة تقني عالي في التخصصات الآتية: “الإلكترونيك ’ الإلكتروميكانيك ’ الكهرباء التبريد ’ اللحامة ’ الميكانيكا ” أو أن يكون المترشح حاصلا على شهادة عالية في ميدان الغطس أو ما يكون نظيرا لها .

وفيما يتعلق بالمترشحين للجنودالبحريين فيطلب منهم : أن يكوون المترشح لديه شهادة ختم الدروس الإعدادية أو مايعادلها ’ كما يجب على المترشح أن يكون حاصلا على شهادة تبرز أن لديه نفس المهارات المهنية المطلوبة في المتقدمين لمسابقة إكتتاب ضبط الصف البحريين .

ويتكون الملف المطلوب من الضباط والجنود من الأوراق التالية : شهادة تبريز موقعة في تاريخ لايصل إلى 3أشهر ’ ونسخة مصدقة من الشهادة المطلوبة ’ ونسخة من عقد إزدياد ’ وكذالك نسخة من الجنسية الموريتانسية ’ إضافة إلى 4 صور شمسية ’ وإحضار شهادة بعدم زواج المترشح .

ومن أجل الإتصال ومعرفة المزيد يجب الإتصال على احد الأرقام التالية :

42776120 – 42776132

زر الذهاب إلى الأعلى