رياضة

بث مباشر مباراة توتنهام ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

Advertisements
مشاهدة مباراة توتنهام ضد فولهام بث مباشر

يسعى فريق توتنهام هوتسبير إلى استمرار سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلتقي مع فريق فولهام في مباراة يقامها على أرضه وأمام جماهيره مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة التاسعة من الموسم الحالي 2023-2024.

توتنهام سيواجه فولهام في استاد توتنهام هوتسبير الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة. يمكن متابعة المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

فريق توتنهام، الذي يشرف عليه المدرب أنجي بوستيكوجلو، يحت Occupies المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023-2024. الفريق يتطلع لتحقيق الانتصار وجني ثلاث نقاط إضافية لاستعادة الصدارة والتفوق على منافسيه مانشستر سيتي، أرسنال، وليفربول في الترتيب.

Advertisements

مشاهدة مباراة توتنهام ضد فولهام

حصل توتنهام على مجموع نقاط قدره 20 نقطة من خلال خوض 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. تمثلت هذه النقاط في فوز الفريق في 6 مباريات وتعادله في مباراتين، وبفضل هذه الأداء المميز، تمكن الفريق من الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم حتى الآن. هذه الأداء الرائع أيضًا تجلى في عدد الأهداف التي سجلها لاعبو توتنهام والتي بلغت 18 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم فقط 8 أهداف.

تجسيدًا لهذا الأداء الممتاز، يظهر توتنهام كفريق قوي يسعى للمضي قدمًا في السباق نحو الصدارة في البريميرليج هذا الموسم، وهو يبتعد عن الهزائم ويتفوق في عدد الأهداف التي يسجلها لصالحه مقارنة بالأهداف التي يتلقاها. هذا يعكس تفوق الفريق في مجمل أوجه اللعب ويعزز آماله في تحقيق نجاحات أخرى خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة توتنهام ضد فولهام

يتطلع فريق توتنهام هوتسبير إلى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي، حيث نجح مؤخرًا في الفوز على لوتون تاون بهدف نظيف في مباراة أُقيمت ضمن جولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

Advertisements

الفريق يعتمد في مباراته هذه على قوامه من اللاعبين المميزين، ويتصدرهم النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي. لقد سجل سون 6 أهداف في 8 مباريات خلال 631 دقيقة من المشاركة.

من ناحية أخرى، يحتل فريق فولهام المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث حقق 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين، وتلقى ثلاث هزائم. تمكن لاعبوه من تسجيل 8 أهداف، في حين تلقت شباكهم 13 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات حتى تتمكن من المشاهدة