شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

بث مباشر مباراة السد ضد الفيصلي في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة السد ضد الفيصلي بث مباشر

فرق السد القطري والفيصلي الأردني ستخوضان مباراة مهمة اليوم في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2023 – 2024. يُعد هذا اللقاء قمة عربية متوقعة ويأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة.

السد، الفريق المستضيف اليوم، والفيصلي الأردني، يمرون بفترة صعبة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يجدان أنفسهما في المركزين الثالث والرابع على التوالي في المجموعة الثانية من دور المجموعات. المجموعة تشهد تصدرًا من قبل نافاسف، متبوعًا بفريق الشارقة الإماراتي في المركز الثاني.

فريق السد قد حقق تعادلًا وخسارة في مباراتيه السابقتين، بينما انتصر الفيصلي في أي مباراة حتى الآن. لهذا السبب يتطلع الثنائي إلى تحقيق الانتصار اليوم للحفاظ على آمالهما في التأهل فيما إذا تعثرا، بينما ستكون الخسارة معناها نهاية مشوارهما في البطولة. ستُقام المباراة على استاد جاسم بن حمد في الدوحة، وذلك عند الساعة التاسعة مساءً.

مشاهدة مباراة السد ضد الفيصلي

مواجهة بين فريقي الشارقة وناساف ستقام في الإمارات اليوم، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

فريق ناساف يتصدر المجموعة الثانية برصيد كامل من 6 نقاط، بينما يحتل الشارقة المركز الثاني بـ 4 نقاط. بالنسبة للسد، فهو في المركز الثالث بنقطة واحدة، في حين يجلس الفيصلي في المركز الأخير بدون أية نقاط.

الفيصلي يدخل المباراة بهدف تحقيق أداء مختلف عن الجولتين السابقتين وسعياً لتحقيق أول انتصار في تاريخ مشاركته في دوري أبطال آسيا. يعتمد الفريق على مدربه الجديد أحمد هايل وجهازه المعاون.

بينما يسعى السد إلى تحسين أدائه بعد خسارته أمام ناساف وتعادله مع الشارقة. الفريق يسعى لتجاوز دور المجموعات لأول مرة بعد مشاركتين سابقتين لم ينجح فيهما في التأهل.

موعد مباراة السد ضد الفيصلي

ستُقام مباراة السد القطري ضد الفيصلي الأردني وستُنقل عبر القنوات المختلفة مساء اليوم، الاثنين 23 أكتوبر 2023، على ملعب “ستاد جاسم بن حمد بنادي السد”.

يتم توجيه التعليق على هذه المباراة من قبل المعلق الرياضي أحمد الشحي، وسيتواجد إلى جانبه أحمد النفيسة، وخالد الحدي، وحفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى