رياضة

بث مباشر مباراة العين الإماراتي ضد أهل في دوري ابطال آسيا

Advertisements
موعد مباراة العين الإماراتي ضد أهل بث مباشر

نادي العين الإماراتي مستعد لمواجهة نادي أهال التركماني في المباراة الثانية من دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024. ستُقام المباراة اليوم الثلاثاء، الموافق 03 أكتوبر 2023، على ملعب استاد هزاع بن زايد، ومن المتوقع أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

هذه المباراة تُعد فرصة للفريقين، العين الإماراتي وأهال التركماني، لتحقيق الانتصار والصعود نحو الصدارة، حيث حقق كل منهما الفوز في مباريات الجولة الافتتاحية. وعلى هذا الأساس، ستكون النقاط الثلاثة هدفًا رئيسيًا لهما. يتمتع العين الإماراتي بالميزة النسبية في هذه المواجهة نظرًا لأنه سيخوض المباراة على أرضه وبدعم جماهيره.

يدخل نادي العين الإماراتي المباراة وهو في صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط، بعد فوزه الكبير في الجولة السابقة على باختاكور الأوزبكي بنتيجة 3-0. كما يظهر الفريق الإماراتي أداءً مميزًا أيضًا في المسابقات المحلية، حيث حقق فوزًا هامًا على الشارقة بنتيجة 3-2، مما أدى إلى تصدره لجدول الدوري الإماراتي.

من ناحية أخرى، نجح نادي أهال التركماني في الفوز في المباراة الافتتاحية أمام الفيحاء السعودي بنتيجة هدف نظيف، مما جعله يحتل المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط أيضًا. وعلى الرغم من نجاحه في البطولة الآسيوية، إلا أن أداءه في الدوري التركماني لم يكن جيدًا بشكل كبير، حيث يحتل المركز السادس في تركمانستان برصيد 16 نقطة.

مشاهدة مباراة العين الإماراتي ضد أهل

سيتم بث مباراة العين الإماراتي وأهال التركماني اليوم على قناة بي أبوظبي الرياضية الآسيوية، بالإضافة إلى توفير موقع كورة لايف بلس رابطًا لبث مباشر مجاني لمشاهدة اللقاء.

جدير بالذكر أنه لم يسبق لفريق العين وفريق أهال التركماني أن التقيا في أي مباراة سواء كانت ودية أو رسمية.

ويُؤهل إلى دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال آسيا، الفرق التي تحتل المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل 6 فرق تحتل المركز الثاني، وتُقسم هذه الفرق بالتساوي بين مناطق الشرق والغرب.

موعد مباراة العين الإماراتي ضد أهل

موعد مباراة العين وأهال اليوم سيكون في الثالث من أكتوبر 2023 م الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، وهذا يُعادل الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى