رياضة

بث مباشر مباراة العراق ضد الأردن بطولة ودية

مشاهدة مباراة العراق ضد الأردن بث مباشر

سيلتقي منتخب الأردن بنظيره منتخب العراق يوم الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023، في إطار تحديد المراكز الثالثة والرابعة في بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم. في مباراتهم السابقة، تعرض منتخب الأردن للهزيمة أمام منتخب إيران بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في حين خسر المنتخب العراقي أمام المنتخب القطري في مباراة نصف النهائي بعد ركلات الترجيح.

المدرب المغربي الحسين عموتة، الذي يشرف على منتخب الأردن، يطمح في تصحيح الأخطاء الدفاعية التي أدت إلى الهزيمة أمام إيران 1-3 في المباراة السابقة، على الرغم من سيطرة منتخب الأردن على مجريات المباراة.

كما يسعى عموتة لإيجاد حلاً لمشكلة الهجوم، حيث أضاع مهاجمو الفريق العديد من الفرص أمام المنتخب الإيراني، وفقدوا فرص تحقيق الأهداف التي كانت يمكن أن تغير مجريات المباراة إذا تم التعامل معها بفعالية.

مشاهدة مباراة العراق ضد الأردن

بعد الهزيمة أمام إيران، أقر المدرب الحسين عموتة بالأخطاء الدفاعية الفردية في تصريحاته وأكد عزمه على معالجتها، إلى جانب محاولة حل مشكلة عدم القدرة على هز الشباك المنافس بالرغم من التسديدات المتكررة على مرمى الخصم.

من المتوقع أن يقوم عموتة بتغييرات جوهرية في تشكيلة الفريق الوطني لمباراة العراق، حيث يمكن أن يشمل هذا التغيير أكثر من نصف اللاعبين في التشكيلة الأساسية، مع إمكانية ضم اللاعبين مثل أنس العوضات، نور الدين الروابدة، محمد أبو زريق “شرارة”، يوسف أبو جلبوش، دانيال عفانة، أمين الشناينة ومهند أبو طه كأساسيين منذ بداية المباراة.

موعد مباراة العراق ضد الأردن

مباراة منتخب الأردن ضد نظيره منتخب العراق، التي تحدد المركزين الثالث والرابع في بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم، ستبدأ في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة، مكة المكرمة، والقاهرة.

يتم نقل المباراة عبر عدة قنوات رياضية، وتشمل ذلك قناة العراقية الرياضية، وقناة الرياضية الأردنية، وقناة الكاس.

زر الذهاب إلى الأعلى