شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

بث مباشر مباراة الشارقة ضد ناساف في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الشارقة ضد ناساف بث مباشر

سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي مباراة مثيرة اليوم الاثنين، حيث ستقام المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات. يأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه الشارقة نادي ناساف الأوزبكي.

فريق الشارقة سيشهد مباراة اليوم على أرضه وأمام جماهيره بكامل قوته، بهدف تحقيق الفوز على ناساف الأوزبكي الذي يأتي كضيف في هذه المواجهة.

فريق الشارقة سيتحدى ناساف الأوزبكي الذي سيكون ضيفًا في هذه المباراة، حيث يسعى الشارقة إلى تحقيق الانتصار بكل قوة وتألق أمام جماهيره.

مشاهدة مباراة الشارقة ضد ناساف

قبل مباراته الليلة، يتصدر ناساف الأوزبكي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، حيث فاز على الفيصلي الأردني بهدف نظيف، وحقق انتصارًا مقنعًا على السد القطري بنتيجة 3-1.

فيما يأتي الشارقة الإماراتي برصيد 4 نقاط قبل هذه المواجهة، حيث تعادل مع السد القطري وحقق الفوز على الفيصلي الأردني.

يتطلع الشارقة إلى تحقيق الفوز في مواجهته مع ناساف الأوزبكي، على الرغم من صعوبة المباراة. يهدف الفريق إلى حصد الثلاث نقاط ليستمر في مساره القوي في البطولة القارية وليتسنى له احتلال الصدارة في ترتيب المجموعة.

موعد مباراة الشارقة ضد ناساف

ستقام مباراة الشارقة ضد ناساف في دوري أبطال آسيا اليوم على ستاد نادي الشارقة.

وسيتولى التعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي “بلال علام”، بالإضافة إلى وجود “عبدالله السعدي عبدالعزيز السبر” و “علي محمد علي” في فريق التعليق.

يمكن مشاهدة المباراة على القنوات التالية:

  • Abu Dhabi Sports Asia 1
  • Dubai Sports Asia 1 HD
زر الذهاب إلى الأعلى