اقتصاد

المدير العام لميناء الصداقة يحضر مؤتمر الموانئ الدولي بالإمارات العربية

Advertisements

شارك المدير العام لميناء الصداقة المعروف بميناء نواكشوط المستقل في مؤتمر للموانئ العالمية والإقليمية تم تنظيمه في دولة الإمارات العربية المتحدة .

الوزير السابق : سيدي محمد ولد محم حرص على حضور المؤتمر الدولي سعيا لتوطيد التعاون وخلق شراكات اقتصادية هامة مع الإتحاد الدولي للمرافئ العالمية والإقليمية .

المؤتمر الدولي للمرافئ شكل فرصة لإطلاق مايعرف بالهوية المؤسسية لمجموعة الجرافات البحرية الوطنية لدولة الإمارات المعروفة ب :”NMDC”

وعلى هامش المؤتمر التقى المدير العام لميناء نواكشوط المستقل بأبوظبي حوالي إحدى وستين دولة تمثل إتحاد المرافئ والموانئ العربية ’ حيث انعقد الإحتماع في قاعة الإجتماعات بميناء الشيخ زايد .

وستتواصل الإجتماعات لتنتهي خلال شهر يناير الجاري ’وكان المدير العام قد شارك في نقاشات ومناقشات مع بعض ممثلي الموانئ العربية ورؤساء الإتحادات العالمية ’وانهى المدير العام لميناء الصداقة لقاءاته باجتماع دار لعدة ساعات مع المدير العام لميناء برشلونة الإسباني ’ حيث ناقشا المسائل المشتركة والتي ستساهم في تطوير آفاق التعاون بين المؤسستين .

ومن المعلوم أن الوفد الموريتاني كان على رأسه المدير العام لميناء الصداقة ’رفقة وفد هام بينه : مدير التعاون والإتصال على مستوى الميناء : الإمام ولد بلاتي .

زر الذهاب إلى الأعلى