شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
اقتصاد

شركة شنقيتل تبدأ حملتها السنوية المتمثلة في إفطار الصائم

شرعت شنقيتل المختصة في الإ تصالات الموريتانية السودانية صباح اليوم الثلاثاء الثاني عشر من مارس 2024 في إطلاق برنامج ما يعرف بالسلاسل الرماضانية ’وهو البرنامج الذي تقيمه الشركة للعام الثالث بالتعاون مع السلطات الموريتانية في مختلف المناطق المحلية ذات المظاهر الإ قتصادية الأكثر هشاشة وفقرا في العاصمة الموريتانية ’نواكشوط.

الشركة أكدت أن أنشطتها هذه تدخل في سياق استشعارها لمسؤوليتها الإجتماعية ’وهي تشكل جزء هاما من التزاماتها بالمشاركة في إنجاز الأهداف التنموية المستدامة’تلك الأهداف التي يعد من بينها خلق مجموعة من الأنشطة المتنوعة والبرامج الخيرية التي تغطي . السنة الميلادية .

وعلى ذالك الأساس قامت الشركة بتقسيم أنشطتها الرماضانية لهذا العام على المناطق الآتية في العاصمة الموريتانية :

مقاطعة دار النعيم بانواكشوط الشمالية

مقاطعة الرياض ’ومقاطعة توجنين ’ومقاطعة تيارت ’ومقاطعة الميناء

وقررت الشركة أن تكون السلة الغذائية لهذا العام تتألف من :خمسة كيلغرامات من السكر وكلغ من التمر زكلغ من الحليب المجفف ولتر من الزيت و500غرام من الشاي .

شركة شينقيتل تقوم بهذه الأنشطة سبيلا لتخفيف المشاكل والمعاناة التي تعانيها الأسر المحتاجةوالفقيرة ’خاصة في شهر رمضان المبارك ’ومن المعروف أن شركة شنقيتل تشرف على تنظيم عددا كبيرا من التدخلات إبان شهر رمضاك الكريم آ’منها ’إفطار الصائمين وتقسيم المساعدات على الأسر الفقيرة وذات الهشاشة الكبيرة .

زر الذهاب إلى الأعلى