شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

بث مباشر مباراة الرأس الأخضر ضد الجزائر

مشاهدة مباراة الرأس الأخضر ضد الجزائر بث مباشر

سيواجه منتخب الجزائر، الذي يتولى تدريبه المدرب جمال بلماضي، منتخب الرأس الأخضر في مباراة ودية مهمة تقام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس. ستجرى المباراة على ملعب “الشهيد حملاوي” في مدينة قسنطينة.

يأتي إقامة هذه المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخبين لمشاركتهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها مطلع العام القادم في كوت ديفوار.

تأتي هذه المباراة الودية قبل مواجهة أخرى هامة للمنتخب الجزائري، وهي مواجهة شقيقه المصري، والتي ستجرى في الإمارات العربية المتحدة في وقت لاحق خلال الأجندة الدولية.

مشاهدة مباراة الرأس الأخضر ضد الجزائر

يتواجد رياض محرز، لاعب الأهلي السعودي، في صدارة قائمة منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الحالي. من جهة أخرى، لاحظنا غياب بغداد بونجاح، هداف السد القطري، عن القائمة.

الهدف من مباراة اليوم هو استغلال الفرصة لاكتشاف لاعبين جدد قد تم ضمهم لأول مرة إلى صفوف المنتخب الوطني. من بين هؤلاء اللاعبين الجدد يمكن ذكر أمين جويري ومحمد بشير بلومي.

المدرب جمال بلماضي يسعى إلى تجاوز الأداء غير المقنع الذي أظهره المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، حيث تم الخروج من البطولة في مرحلة المجموعات. يهدف بلماضي إلى استعادة نجاح منتخب الجزائر والعودة إلى مستوى أداء الفريق الذي حقق لقب البطولة في عام 2019 في مصر.

يواصل منتخب الجزائر سلسلة من المباريات الودية قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث خاض مباراة ودية مع السنغال وانتهت بفوز المنتخب الجزائري بهدف نظيف.

موعد مباراة الرأس الأخضر ضد الجزائر

انتهت مشاركة المنتخب الجزائري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار بتعادله مع منتخب تنزانيا في الجولة السادسة والأخيرة. استطاع المنتخب الجزائري إنهاء مشواره في المجموعة بصدارة الترتيب برصيد 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات وتعادل واحد.

تاريخيًا، التقى منتخب الجزائر ومنتخب الرأس الأخضر في خمس مباريات سابقة. حقق المنتخب الجزائري الفوز في مباراتين، وتعادل في مثلهما، وخسر مرة واحدة. سجلت هذه المباريات مجموعًا 8 أهداف لصالح الجزائر و5 أهداف لصالح الرأس الأخضر. ويعد رفيق الصيفي أبرز هدافي مباريات المنتخبين بواقع هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى