شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

الزمالك المصري يهزم دريمز بثلاثية في غانا ويتأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك المصري يهزم دريمز بثلاثية في غانا ويتأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية

سجَّل فريق الزمالك المصري هدفين في شوط المباراة الأول، وأضاف هدفًا آخر في الشوط الثاني، ليحقق فوزًا بثلاثة أهداف دون رد على مضيفه دريمز الغاني، وبالتالي يتأهل للمباراة النهائية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم. جاء هذا الانتصار في المباراة التي أُقيمت اليوم الأحد.

كانت المواجهة الأولى بين الزمالك ودريمز في القاهرة قد انتهت بالتعادل السلبي في الأسبوع الماضي.

وفي تصريحاته لشبكة “بي إن سبورتس” التلفزيونية بعد المباراة، أشاد مدرب الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز بأداء لاعبيه، مؤكدًا أنهم قدموا أداءً متميزًا، وأنهم جاهزون للفوز والتأهل. كما قدَّم جوميز الشكر لمحمد مدحت، المعد البدني السابق للفريق، مؤكدًا أنه كان له دور كبير في هذا الإنجاز.

انطلقت أهداف الزمالك عبر حمزة المثلوثي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية عشرة بعد تمريرة من أحمد سيد “زيزو”. وفي الدقيقة 27، أضاف سامسون أكينيولا الهدف الثاني بتسديدة أرضية. أما الهدف الثالث فجاء في الدقيقة 59 عبر مصطفى شلبي.

من جانب دريمز، عبر مدرب الفريق عبد الكريم زيتو عن فخره بأداء الفريق وبما حققوه في البطولة، على الرغم من ضياع العديد من الفرص الخطيرة.

يستعد الزمالك الآن لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية، بينما يواجه اتحاد العاصمة الجزائري صعوبات في المشاركة في المباراة العودة مع نهضة بركان بسبب خلافات تتعلق بقميص الفريق المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى