اقتصاد

عملة رقمية صغيرة WIF قد تتضاعف 27 مرة في شهر واحد

عملة رقمية صغيرة WIF قد تتضاعف 27 مرة في شهر واحد

مع استمرار جنون عملات الميمز المشفرة، تبرز عملة Dogwifhat (WIF) بأداء قوي، حيث سجلت مكاسب بنسبة 2600٪ خلال الشهر الماضي مباشرةً.

لم يتوقف ارتفاع سعر عملة دوج ويفهات Dogwifhat (WIF)، حيث احتلت المرتبة الثالثة كأكبر عملة ميمز، ووصلت إلى أعلى مستوى لها عند 4.52 دولار حتى الآن.

ظهرت Dogwifhat مؤخرًا كواحدة من العملات الرقمية الرائدة في نظام سولانا البيئي، حيث تفوقت بوضوح على منافسيها، وهي BONK، في ارتفاع الأسعار الأخير. بدأ المحفز الأول لارتفاع سعر WIF في نهاية فبراير عندما كانت تتداول بسعر 0.30 دولار، ومنذ ذلك الحين، ارتفع السعر بنسبة 2600٪.

يتفوق نمو WIF منذ بداية العام على نمو عملات الميمز المشفرة الشهيرة الأخرى، مثل فلوكي FLOKI التي نمت بنسبة 558٪، وPEPE التي شهدت زيادة بنسبة 455٪.

مع مكاسب بنسبة 100٪ خلال الأسبوع الماضي، تخطت عملة Dogwifhat (WIF) PEPE لتصبح ثالث أكبر عملة مشفرة، وهدفها التالي هو التفوق على شيبا إينو (SHIB)، ولكن هذه مهمة صعبة نظرًا لفارق الحجم بينهما.

فيما يتعلق بالتوقعات المستقبلية لسعر WIF، يشير ارتفاع مؤشر القوة النسبية (RSI) خلال الأسبوع الماضي إلى منطقة ذروة الشراء، مما يشير إلى تراجع محتمل، ولكن انخفاض مؤشر القوة النسبية قليلاً يشير إلى أن الزخم الذي يدفع صعود السعر ليس مفرطًا.

على الرغم من ذلك، يتوقع بعض المحللين استمرار ارتفاع سعر WIF إلى 5 دولارات، ولكن يجب على المستثمرين توخي الحذر ومراقبة إشارات السوق بعناية، حيث قد يؤدي التوجه الهبوطي المحتمل إلى انخفاض سعر WIF إلى 2.12 دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى