رياضة

ضمك يتقدم أمام الاتحاد 2-1 في الشوط الأول

Advertisements
ضمك يتقدم أمام الاتحاد 2-1 في الشوط الأول

ضمك يتفوق على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1 في الشوط الأول من المباراة الجارية حاليًا على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن فعاليات الجولة 16 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الحالي 2023-24.

سجل اللاعب جورج كيفين نكودو هدفين لصالح فريق ضمك في الدقيقة 12 والدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، استفادًا من أخطاء دفاعية كارثية من جانب لاعبي الاتحاد.

أحرز عبد الرازق حمد الله هدفًا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بتسديدة رائعة من ركلة جزاء، ليسجل لصالح فريق اتحاد جدة. وقد جاء هذا الهدف كتتويج لأداء الفريق في المباراة.

وفي سياق آخر، يحتل نادي الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4، وخسر 3، سجل 30 هدفًا، واستقبل 15.

يحتل فريق ضمك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، حققها من خلال الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 6، وخسارة 4 لقاءات، وقد سجل الفريق 28 هدفًا، في حين تلقى 23 هدفًا.

في إطار مبارياتهم، يواجه فريق ضمك الاتحاد، حيث يستعد الفريق لهذا التحدي ويسعى لتحقيق النقاط الثلاث في مباراتهم المقبلة. يظهر الدولي المصري طارق حامد في التشكيلة الأساسية لضمك، بينما يغيب اللاعب أحمد حجازي عن القائمة.

في سياق آخر، يستعد اتحاد جدة لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي في دور التمهيدي من كأس العالم للأندية، حيث سيواجه الفائز من هذه المواجهة النادي الأهلي في ربع النهائي في 15 ديسمبر الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى