تكنولوجيا

شركة ألعاب تجمع تمويلا بـ 12 مليون دولار

شركة ألعاب تجمع تمويلا بـ 12 مليون دولار

شركة ألعاب الويب إيلوفيوم (Illuvium) نجحت في جمع مبلغ قدره 12 مليون دولار في جولة تمويل أولى، وذلك من خلال مشاركة عدة شركات استثمارية مرموقة مثل شركة رأس المال الاستثماري الأسترالية King River Capital وشركة Arrington Capital وشركة Animoca Ventures.

تم استخدام هذا التمويل لتطوير ألعاب جديدة ضمن بنية التكنولوجيا الخاصة بشركة إيلوفيوم، حيث تستعد الشركة لإطلاق دفعة جديدة من الألعاب في الربع الثاني من عام 2024.

تتميز شركة إيلوفيوم بنموذج استثماري فريد يتيح للمستخدمين كسب عملة ILV داخل ألعابها، حيث يتم توزيع الإيرادات بالكامل للمستثمرين المشاركين. وأشاد كيران وارويك – المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة – بتلقي المجتمع استقبالًا إيجابيًا لهذا النموذج.

إلى جانب ذلك، تتمتع ألعاب إيلوفيوم بتعقيد يفوق بعض ألعاب الويب الثالث الأخرى، وتتنوع في نظامها التقني وتوفر تجربة استثنائية للألعاب الاستراتيجية، حيث تتضمن أربع ألعاب مترابطة. ويشمل هذا النظام إصدارات متنوعة مثل Illuviium Beyond وIlluvium Arena.

من جهة أخرى، قامت شركات King River Capital وImmutable وPolygon Labs بإطلاق صندوق تمويل ألعاب بقيمة 100 مليون دولار، يهدف لتمويل فرص النمو الواعدة في صناعة الألعاب. ومن المتوقع أن تشهد صناعة الألعاب زيادة في الإيرادات خلال عام 2024، حيث وصلت الأموال المجمعة من جولات التمويل في عام 2023 إلى 1.7 مليار دولار، مع التركيز على تطوير العديد من الألعاب على نظام Immutable.

زر الذهاب إلى الأعلى