مقابلات

رسالة إلى رئيس الجمهورية والرأي العام الوطني من أحد ذوي الإحتياجات

Advertisements

فخامة رئيس الجمهورية الموقر : حرصا مني على استقبالكم بمركز انجاكو الإداري الذي قمتم بزيارته خلال جولتكم بولاية اترارزة غادرت قريتي : “احسي اجدعه” ببلدية امبلل التابعة لمقاطعة كرمسين من أجل تخصيص استقبال لفخامتكم ’وتمكنت من الوصول في اللحظة المناسبة إيمانا مني بوجود مكانة مرموقة لشريحة ذوي الإحتياجات الخاصة في مأموريتكم الحالية .

وأثناء تواجدي في صفوف المستقبلين منعني أشخاص يشرفون على الإستقبال من السلام عليكم ولقائكم على هامش الإستقبال ’ولست هنا أحمل العمدة أورئيس الجهة مسؤولية منعي من استقبالكم ’لكنني ألقي باللائمة على لأشخاص الذين حالو ا بيني واستقبالكم رغم كوني أفترش الغبراء مرابطا للقائكم وتحيتكم .

والمؤسف حقا أن هؤلاء الأشخاص اعتبروا تواجدي مع المستقبلين غير مقبول و لايناسب رئيس الجمهورية ’مما حز في نفسي وجعلني أصر على تبليغكم بهذه الحادثة الأليمة التي تنافي روح الإسلام والقيم والأخلاق التي عرف بها هذا الشعب العربي المسلم ويساس حاليا من طرفكم في مأموريتكم الميمونة .

السيد الرئيس :أطالبكم من هذا المنبر باستقبالي في مكتبكم بالقصر الرئاسي عبر الطرق المتبعة بوصفي من شريحة ذوي الإحتياجات الخاصة التي نالت في عهدكم الكثير من الإهتمام .

وفي الأخير أتقدم إليكم فخامة الرئيس بطلب إصدار تعميم للعمد ورؤساء الجهات والحكام والولاة بمنح مكانة خاصة للمعوقين أثناء الإستقبالات الشعبية سعيا لإنصافهم وكتمييز إيجابي.

بتوقيع : السالك ولد محمد / اللالي

زر الذهاب إلى الأعلى