الأخبار العالمية

رئيس حزب تواصل يعزي رئيس المكتب السياسي في رحيل نائبه

Advertisements

عزى رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية :حمادي ولد سيدي المختار رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية في فلسطين اليوم الخميس في اتصال هاتفي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الإسلامي :اسماعيل هنيه .

وقدم التعزية باسمه شخصيا للرئيس هنيه في رحيل صالح العاروري إثر عملية جبانة وهمجية من العدو الإسرائلي يوم أمس الأربعاء في الضاحية الجنوبية من بيروت عاصمة الجمهورية اللبنانية ’كما قدم الرئيس :حمادي ولد سيدي المختار تعازيه لحركة حماس وللشعب الفلسطيني وللأمة الإسلامية ولكل الثوريين الأحرار في العالم إثر اغتيال صالح العاروري .

من جانبه رد رئيس المكتب السياسي على ولد سيدي المختار با لشكر والإهتمام وعلى التعزية مقدما في نفس السياق الشكر لجميع منتسبي حزب تواصل الموريتاني الذين لم يترددوا في دعم المقاومة والشعب الفلسطيني .

وخلال الإتصال بين الرئيسين أوضح الرئيس هنيه لنطيره الموريتاني الطروف الصعبة التي يعيشها المواطن الفلسطيني في قطاع غزة خاصة في الشمال الذي يعاني شحا كبيرا في الغذاء والدواء مع الحصار والتدمير الممنهج الذي طال كل شيئ في غزة المجيدة .

ورغم كل ذالك تحدث الرئيس هنيه عن جوانب من الإ نتصارات العسكرية والسياسية للحركة واستعدادها لتقديم الكثير من التضحيات سبيلا لحرية غزة قريب

كما أطلع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس رئيس حزب تواصل على جانب من بطولات وتضحيات وانتصارات المقاومة القسامية في عزة التي وصفها بالمنتصرة قريبا بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى