رأي آخر

رئيس الهيئة العربية الإفريقية ضد الفساد والرشوة يطالب فخامة الرئيس بإطلاق سراح ولد عبد العزيز

Advertisements

طالب المرشح للرئاسيات 2024 :محمودي صيبوط فخامة رئيس الجمهورية :محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الخميس الخامس عشر من مارس 2024 في تسجيل عبر الفيديو بإطلاق سراح الرئيس السابق :محمد ولد عبد العزيز والعفو عنه في عيد الفطر المبارك .

جدير بالذكر أن ولد عبد العزيز لايزال يقبع في السجن بفعل حكم قضائي صادر عليه خلال محاكمته فيما يتعلق بالفساد الذي وقع في عهده .

الرئيس ولد صيبوط :طالب الرئيس بوصفه رئيسا للهيئة العربية الإفريقية لمكافحة الفساد ’ومترشحا للرئاسة خلال العام 2024 ’فضلا عن كونه رئيسا لرابطة تجمع الصحافة الموريتانية أن يتجاوز عن صديق دربه في المؤسسة العسكرية لأنه صار ضعيفا بفعل المرض الذي أنهك قواه البدنية ’وأصبح شيخا لاحول له ولاقوة ’يعاني من الحبس الإنفرادي ’باستثناء السماح بزيارة بعض أحفاده من وقت لآخر ’الشيء الذي يوضح أنه أصبح لايشكل خطرا ’خاصة أن أمواله التي حصل عليها بطريقة مشبوهة أخذت منه بقوة القانون ’ولم يعد له طموح سياسي نظرا لمعاناته الصحية .

المرشح للرئاسيات للعام 2024 قال :إنه لايطالب بالعفو عن ولد عبد العزيز لكونه يطلب منه منفعة أويدعمه ةلكنه وجد العديد من الإتصالات التي توضح أنه يعاني من الناحية البدنية والصحية ’وليس هذا إنحيازا للرئيس السابق’بل يمليه الضمير والأخلاق والإنسانية ’وهي خصال متجذرة في شخص رئيس الجمهورية :محمد ولد الشيخ الغزواني ’ولاغرو في ذالك “فماء العود من حيث يعصر “.

السيد الرئيس :قد يستغرب البعض مني هذه الدعوة لكون الرئيس السابق سجنني وضايقني ’في حين قرب الكثيرين وعينهم ودافع عنهم حتى امتلأت جيوبهم ’ لكنهم عند إدخاله السجن تنكروا له بعد أن كان ولي نعمتهم ’.

ومع ذالك وكل مالدي من ملاحظات عليه فإنني أتقدم لكم بكل الأوصاف السابقة بطلب استفادته من عفورئاسي كريم في عيد الفطر المبارك .

بإمكان متابعي الموقع الإستماع للفيديو الذي بثه الرئيس /محمودي صيبوط عبر رابطه التالي على اليوتيب

زر الذهاب إلى الأعلى