الأخبار العالمية

حماس تستهزئ بمنشور الاحتلال:لا وقت لقلي البيض مقاومونا منشغلون بشواء الميركافا

Advertisements
حماس تستهزئ بمنشور الاحتلال:لا وقت لقلي البيض مقاومونا منشغلون بشواء الميركافا

حماس ترد بسخرية على منشور الاحتلال: لا وقت لقلي البيض، المقاومة مشغولة بشواء الميركافا

استنادًا إلى منشور أصدرته قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، الذي تحدث فيه عن مكافآت للمدافعين عن معلومات تفيد في الكشف عن مواقع قادة حركة حماس، ردت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بسخرية عبر منشور لعضو المكتب السياسي عزت الرشق.

زعم منشور الاحتلال أن “حماس فقدت قوتها” وأن قادتها “لم يتمكنوا من قلي بيضة”. وفي رده على ذلك، قال الرشق: “لا وقت لقلي البيض، مقاومونا منشغلون بشواء الميركافا”.

وكانت قوات الاحتلال قد دعت سكان غزة في منشورها إلى تقديم معلومات تساعد في “القبض على الأشخاص الذين جلبوا الدمار والخراب إلى قطاع غزة”. وقد وضعوا صورًا لرئيس حماس في غزة، يحيى السنوار، وشقيقه محمد السنوار، والقائد في القسام رافع سلامة، إلى جانب قائد أركان كتائب القسام محمد الضيف.

تجدر الإشارة إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي تكبد خسائر كبيرة في عدوانه على قطاع غزة، حيث بلغ عدد قتلى الجيش حتى الخميس الماضي 445 عسكريًا، بما في ذلك 119 ضابطًا، وهي نسبة تشكل حوالي 27% من إجمالي العسكريين القتلى. وفي الوقت نفسه، أعلنت كتائب القسام وفصائل المقاومة عن تدمير أكثر من 500 آلية للجيش الإسرائيلي منذ بداية الهجوم البري على القطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى