رياضة

بث مباشر مباراة الهلال ضد الحزم في كأس الملك

Advertisements
بث مباشر مباراة الهلال ضد الحزم في كأس الملك
مشاهدة مباراة الهلال ضد الحزم بث مباشر

يستضيف نادي الهلال نادي الحزم في ملعب استاد الملك فهد الدولي، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الملك “خادم الحرمين الشريفين” للموسم 2023-2024.

الهلال، الحامل للقب النسخة السابقة من كأس الملك بعد فوزه بركلات الترجيح على الوحدة، يُعد أحد أكثر الأندية تتويجًا باللقب. فيما كان الوحدة أول من رفع الكأس.

يعتبر هذا اللقاء بين الهلال والحزم فرصةً مثيرة للمشجعين وعشاق كرة القدم لمشاهدة تنافس مثير في إطار بطولة كأس الملك “خادم الحرمين الشريفين”، حيث يلتقي الفريقان في مرحلة الـ16. يترقب الجميع اندلاع اللقاء ويتطلعون إلى مشاهدة أداء الفرق والمباراة المثيرة.

بالنظر إلى أهمية البطولة وتاريخ الأندية المشرف فيها، فإن هذه المباراة ستحمل في طياتها الكثير من الحماس والتشويق.

مشاهدة مباراة الهلال ضد الحزم

يُقام اللقاء غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على أرض ملعب “الملز” في العاصمة الرياض، وستُبث المباراة عبر قناة SSC HD.

في تطور آخر، دعت جماهير نادي الهلال إلى حضور كثيف في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، استعدادًا لمواجهة نادي الحزم في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. عبروا عن طموحهم بكتابة عبارة “نبي 60 ألف في الدرة” على منصة “إكس”.

لاحظ أن الهلال قد انتزع فوزًا على نادي الجبلين بنتيجة هدف دون رد في الدور الـ32 من البطولة في الـ25 من سبتمبر الماضي. يسعى الفريق الأزرق إلى تحقيق النصر غدًا على نادي الحزم بهدف الوصول إلى دور الثمانية.

يمكن للمشاهدين في المملكة العربية السعودية متابعة البث مجانًا على قناة SSC 1 بصيغة SD، ويمكن للمهتمين بجودة عالية الاشتراك لمشاهدة البث بصيغة HD.

ستكون هذه المباراة فرصة للجماهير لدعم فرقهم المفضلة ومتابعة تطورات البطولة الرياضية الرائعة.

موعد مباراة الهلال ضد الحزم

موعد انطلاق المباراة سيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ستُنقل مباراة الموج الأزرق والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين على قناة SSC 1، وستكون متاحة بصيغة SD مجانًا داخل المملكة العربية السعودية، وبصيغة HD بعد الاشتراك.

زر الذهاب إلى الأعلى