رياضة

بث مباشر مباراة النصر ضد ضمك

مشاهدة مباراة النصر ضد ضمك بث مباشر

مباراة مهمة تجمع بين فريق النصر السعودي وضمك في إطار الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي لعام 2023. المباراة ستقام على ملعب الأول بارك.

سيتم انطلاق المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، والرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

فريق النصر السعودي، الذي يُشرف على تدريبه كريستيانو رونالدو، يسعى إلى استعادة أداءه القوي والتنافس على لقب دوري روشن للمحترفين. حاليًا، يحتل النصر المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي لعام 2023/2024 برصيد 19 نقطة. في المقابل، يحتل فريق ضمك المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

مشاهدة مباراة النصر ضد ضمك

المباراة بين النصر وضمك تعد فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وتعزيز مركزهما في جدول الترتيب. النصر يتوقع أن يبذل قصارى جهده بقيادة النجم كريستيانو رونالدو لاستعادة الانتصارات والمنافسة على البطولة. في المقابل، يسعى ضمك إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في الترتيب.

ستكون هذه المواجهة مثيرة ومليئة بالتنافس، وستجذب انتباه عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية وخارجها. من المتوقع أن تسهم في زيادة الحماس والتشويق في سباق الدوري السعودي لهذا الموسم.

موعد مباراة النصر ضد ضمك

مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC هي الجهة المسؤولة عن بث مباراة النصر وضمك اليوم ضمن دوري روشن 2023/2024. تُعتبر هذه المجموعة من القنوات الرائدة في نقل مباريات الدوري السعودي، حيث تقدم البث المباشر للجماهير داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال قنواتها المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، توفر إمكانية متابعة المباريات من خلال قنواتها المفتوحة للمشجعين في المملكة العربية السعودية.

لمعرفة تردد قناة SSC1 HD ومشاهدة مباراة النصر ضد ضمك اليوم، يمكنك الرجوع إلى الجدول المرفق.

زر الذهاب إلى الأعلى