رياضة

بث مباشر مباراة الاتفاق ضد الحزم في الدوري السعودي

Advertisements
مشاهدة مباراة الاتفاق ضد الحزم بث مباشر

يستعد نادي الاتفاق لمواجهة الحزم بكل قوة في مواجهة نارية مثيرة مساء اليوم، الاتفاق يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي.

مباراة الاتفاق ضد الحزم تعد واحدة من أكثر المباريات توقعًا في الدوري السعودي، حيث يجتمع الفريقان في منافسة شديدة ومثيرة. ستشهد هذه المباراة تنافسًا قويًا بين اللاعبين، وسيسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

سيكون الملعب الشاهد على هذا الكلاسيكو الرياضي، حيث ستكون الجماهير في المقدمة لمؤازرة فرقها المفضلة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون الكاميرات على موعد مع أبرز لحظات المباراة، مما سيتيح للمشاهدين متابعة كل تفاصيل اللقاء بشكل مثالي.

مع موعد اللقاء في الساعة 18.00 مساءً بتوقيت القاهرة، سيكون هذا الموعد مثاليًا لمحبي الكرة للتواجد أمام شاشاتهم ومتابعة هذا الكلاسيكو السعودي المثير.

مشاهدة مباراة الاتفاق ضد الحزم

مشاهدة مباراة الاتفاق ضد الحزم ستكون تجربة مثيرة ومشوقة لعشاق الكرة في المملكة العربية السعودية وخارجها. ستكون هذه المواجهة الكلاسيكية فرصة لمشاهدي الرياضة لمتابعة تصرفات اللاعبين واستراتيجيات الفرق والتكتيكات الرائعة على أرض الملعب.

بصرف النظر عن الفريق الذي يشجعونه، ستجمع هذه المباراة بين الجماهير وتجعلهم يتفاعلون ويشجعون بحماس وحماس. ستكون لديهم الفرصة لمشاهدة اللقاء ومتابعة أبرز لحظاته وربما شهدوا أهدافًا رائعة وتصديات مميزة من قبل الحراس. يمكن للجماهير أيضًا الاستمتاع بالتحليلات والتعليقات المباشرة من قبل خبراء الرياضة عبر البث التلفزيوني.

ستُقام مباراة الاتفاق ضد الحزم على أرضية الملعب وذلك في تمام الساعة 18.00 مساءً بتوقيت القاهرة. يُمكن متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر قناة SSC1 SD، حيث ستكون موعدًا رائعًا لجماهير الكرة لمتابعة هذا اللقاء الكبير.

موعد مباراة الاتفاق ضد الحزم

وأما عن موعد مباراة الاتفاق ضد الحزم ستُقام يوم الخميس، الموافق 28 ديسمبر 2023، وستنطلق في تمام الساعة 18.00 مساءً بتوقيت القاهرة. ستبث المباراة عبر قناة SSC1 SD، وستكون هذه الموعد مثاليًا لمحبي الكرة لمتابعة هذا الكلاسيكو الرياضي المثير والاستمتاع بأفضل لحظات اللعبة.

ستكون هذه المباراة فرصة رائعة لعشاق كرة القدم لمشاهدة نجوم الفريقين ومتابعة التنافس الشرس على أرض الملعب. ستحمل المواجهة لحظات من التشويق والإثارة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

مع موعد اللقاء في 18.00 مساءً بتوقيت القاهرة، سيتمكن الجمهور من متابعة اللقاء مباشرة على الشاشة التلفزيونية والاستمتاع بمهارات اللاعبين وأهدافهم وتصديات الحراس.


الاتفاق يفوز على الحزم بهدف نظيف

الدمام، السعودية – 28 ديسمبر 2023

فاز الاتفاق على الحزم بهدف نظيف في مباراة جمعت الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سيطر الاتفاق على مجريات المباراة منذ البداية، ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب البرازيلي كارلوس جونيور.

وحاول الحزم العودة إلى المباراة، لكنه اصطدم بدفاع الاتفاق الذي كان متماسكًا طوال اللقاء.

وحافظ الاتفاق على تقدمه حتى نهاية المباراة، ليحقق انتصاره الثاني على التوالي، ويتقدم إلى المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الحزم عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

تشكيلات الفريقين

الاتفاق:

  • حارس المرمى: فهد الرشيدي.
  • الدفاع: حمدان الشمراني، عمر هوساوي، علي الزبيدي، عبدالرحمن العبود.
  • الوسط: عبدالرحمن العبيد، محمد الكويكبي، إسماعيل جابر، كارلوس جونيور.
  • الهجوم: أمين يونس، عبدالرحمن الغامدي.

الحزم:

  • حارس المرمى: أحمد الصوفي.
  • الدفاع: عبدالرحمن الدخيل، وليد الأحمد، محمد الصقر، أحمد عسيري.
  • الوسط: عبدالرحمن العبده، عبدالرحمن العبيد، وليد باخشوين، عبدالرحمن الحميضي.
  • الهجوم: ريكاردو، فينسينت أبو بكر.
ملخص المباراة

بدأ الاتفاق المباراة بشكل قوي، وفرض سيطرته على الكرة، وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب كارلوس جونيور، بعد تمريرة رائعة من اللاعب إسماعيل جابر.

وواصل الاتفاق سيطرته على المباراة، وكاد أن يضيف هدفًا ثانيًا في الدقيقة 37، لكن تسديدة اللاعب أمين يونس تصدى لها حارس مرمى الحزم ببراعة.

وفي الشوط الثاني، حاول الحزم العودة إلى المباراة، وشن عدة هجمات على مرمى الاتفاق، لكن دفاع الأخير كان متماسكًا، وتصدى لكافة المحاولات.

وواصل الاتفاق السيطرة على المباراة، وكاد أن يضيف هدفًا ثانيًا في الدقيقة 70، لكن تسديدة اللاعب عبدالرحمن الغامدي مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، واصل الحزم محاولاته، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بهدف نظيف

زر الذهاب إلى الأعلى