رياضة

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

Advertisements
مشاهدة مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية بث مباشر

فريق اتحاد جدة السعودي سيواجه القوة الجوية العراقي في مباراتهما اليوم الاثنين في السابعة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، المعروف أيضًا بـ “الجوهرة المشعة”. هذه المباراة تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

فريق اتحاد جدة يسعى إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على النقاط الثلاث، بهدف تصدر مجموعتهم. يعول الفريق على مزيج من عوامل الأرض والجمهور، بالإضافة إلى خبرة لاعبيه الدوليين، ومن بينهم النجم الفرنسي كريم بنزيما.

حاليًا، يحتل اتحاد جدة المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، حيث حصل على 3 نقاط من فوز واحد، سجل خلالها 3 أهداف ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه.

Advertisements

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية

بينما يسعى فريق القوة الجوية العراقي إلى تحقيق أفضل نتيجة في زيارته للمملكة العربية السعودية، بهدف مواصلة تصدره لترتيب المجموعة الثالثة. يكتنف هذا الأمر أهمية خاصة، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة فقط لضمان المركز الأول.

وفي الوقت الحالي، يتصدر فريق القوة الجوية ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراة أخرى، سجل خلالها 4 أهداف واستقبل 3.

يجدر بالذكر أن فريق اتحاد جدة لعب مباراة واحدة فقط حتى الآن، وذلك بعد إلغاء مباراته مع فريق سباهان أصفهان الإيراني، والتي كانت مقررة على استاد “نقش جهان”، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

Advertisements

موعد مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية

في الوقت نفسه، أصدر الاتحاد الآسيوي بيانًا رسميًا أعلن فيه إلغاء مباراة في دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة. في بيانه، أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التزامه بضمان سلامة وأمن اللاعبين والمسؤولين والجماهير، وأشار إلى أن الأمر سيتم إحالته إلى اللجان المختصة.

تاريخيًا، لم تسجل أي مباراة رسمية سابقة بين فريقي اتحاد جدة والقوة الجوية، وفقًا لشبكة “ترانسفير ماركت” العالمية المتخصصة في إحصاءات وأرقام كرة القدم.

من الجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة يتفوق بشكل كبير في القيمة التسويقية حيث تصل إلى 133 مليون يورو، مقارنة بقيمة القوة الجوية العراقي التي تبلغ 8 ملايين يورو فقط. وهذا يعكس الفارق الكبير في الخبرات بين الفريقين قبل مواجهتهما اليوم.

Advertisements

تُشهد النسخة الـ21 من بطولة دوري أبطال آسيا، التي اعتمدت نظامًا حديثًا، انتقال الموسم الكروي للمرة الأولى من الربيع إلى الخريف. وستمتد مباريات البطولة من سبتمبر 2023 حتى مايو 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات حتى تتمكن من المشاهدة