رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الوحدة في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوحدة بث مباشر

ستكون المواجهة اليوم بين الأهلي والوحدة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، جزءًا من جولة العاشرة في دوري روشن السعودي للمحترفين. يحتل الأهلي المركز الخامس في الترتيب برصيد 19 نقطة، بينما يجلس الوحدة في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

يدخل الأهلي المباراة بعزيمة عالية بعد فوزه الرائع في الديربي ضد الاتحاد، وهدفه الآن هو مواصلة التقدم على سلم الترتيب ومطاردة الأندية التي تتصدر اللائحة. ويمتلك الفريق العديد من النجوم مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو والجزائري رياض محرز، وستكون التركيز على هؤلاء اللاعبين لتحقيق النقاط الثلاث.

أما الوحدة، فقد أظهر أداءً جيدًا على الرغم من بعض التعثرات في المباريات السابقة، وهو يتطلع إلى استعادة نغمة الانتصار بعد انقطاعها في المباراتين الأخيرتين. يعول الوحدة على نجومه مثل النيجيري أوديون إيجالو والأسترالي كريج جودوين، والبرازيلي إنسيلمو دي مورايس، بالإضافة إلى اللاعبين المغربيين والكوستاريكي الذين يضيفون قوة للفريق.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوحدة

سيكون هذا اللقاء تحديًا مثيرًا بين الأهلي والوحدة، حيث يتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز وتعزيز مركزه في الترتيب. سيكون لدى الأهلي ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره الوفية، بينما سيعمل الوحدة على تحقيق النتيجة الإيجابية في ظل تواجده في مجموعة من اللاعبين المميزين.

من المؤكد أن هذه المباراة ستكون محط أنظار عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية وخارجها، وستكون مناسبة

مثالية لرؤية الأداء المميز للنجوم على أرض الملعب.

موعد مباراة الأهلي ضد الوحدة

ستنطلق مباراة الأهلي والوحدة ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويمكن متابعة المباراة عبر شاشة قناة SSC EXTRA 1، حيث سيقوم مشاري القرني وعائد العصيمي بتعليق اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى