شارك في إستطلاع الإنتخابات الرئاسية الموريتانية

عاجل
رياضة

بث مباشر مباراة الأخدود ضد الفيحاء الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأخدود ضد الفيحاء بث مباشر

فريق الأخدود سيواجه فريق الفيحاء في المباراة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي ستُقام على ملعب الأخدود في نجران. يتطلع الأخدود إلى تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يسعى الفيحاء للاستمرار في سلسلة انتصاراته والاقتراب من المربع الذهبي.

نادي الأخدود يحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، وهذا بفارق أربع نقاط عن فريق الحزم الذي يحتل المركز الأخير. تحقق هذا الموقف بعد أن حقق الأخدود انتصارين، تعادل مرة واحدة، وخسر ست مباريات.

بالنسبة لنادي الفيحاء، يقع في المركز التاسع وقد جمع 11 نقطة حتى الآن من خلال فوزين وتعادل في خمس مباريات، وخسارتين.

مشاهدة مباراة الأخدود ضد الفيحاء

اليوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023، ستقام مباراة مهمة في الجولة العاشرة من موسم 2023/2024 للدوري السعودي للمحترفين بين فريقي الأخدود والفيحاء. ستُلعب هذه المباراة على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في مدينة نجران بالمملكة العربية السعودية.

يعد هذا اللقاء تاريخيًا حيث يتعامل الفريقين مع بعضهما البعض للمرة الأولى في دوري المحترفين السعودي. الأخدود يتطلع إلى الفوز بهذه المباراة للابتعاد عن مراكز الخطر في الترتيب العام، في حين يسعى الفيحاء لتحسين مكانتهم في الجدول وتعزيز فرصهم في الدوري، وذلك قبل مشاركتهم في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الأخدود ضد الفيحاء

ستُقام المباراة يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. ستتاح مشاهدة المباراة على القناتين SSC 2 و SSC 5، ويمكن مشاهدتها بتقنية SD بشكل مجاني. ولكن لمشاهدتها بتقنية HD، ستحتاج إلى الاشتراك في الخدمة.

من المزمع أن تُلعب مباراة الأخدود ضد الفيحاء في يوم 20 أكتوبر 2023 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة. ستتم بث المباراة مباشرة على إحدى القنوات التلفزيونية، وسيكون هناك معلق للتعليق على أحداث المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى