رأي آخر

النائب السابق ولد ميني يقدم استقالته من حزب التكتل

قدم النائب السابق في البرلمان الموريتاني :عبد الرحمن ولد ميني استقالته من حزب التكتل’وتمت الإ ستقالة عبر رسالة وجهها النائب للرئيس :أحمد ولد داداه رئيس الحزب .

ويشغل ولد ميني حاليا رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للإستصلاح الزراعي والأشغال ” اسنات ”

وصرح ولد ميني في رسالته التي بعثها لرئيس الحزب أن هذه اللحظة قد لاتكون هي نفسها التي يفكر فيها ولايتمناها منذ انتمائه للحزب عام 2008 .

النائب المستقيل شدد في رسالته على اعتزازه بالمسيرة النضالية التي قضاها في الحزب ’وأضاف بأنه سيبقى وفيا لذالك الماضي السياسي بكل تفاصيله ومحطاته لأنها تشكل له فخرا واعتزازا ةوأكد أنه سيظل دوما على استعداد لخدمة الشعب والوطن ’وأنه سيبقى منحازا للمصالح العليا للوطن .

وقال ولد ميني في رسالته إلى أن المرحلة القادمة لن تكون سوى امتداد للتجربة الماضية ة واستنتاجا للعبر والدروس الثرية بالنضال والتضحيات .

وفي ختام رسالته قدم النائب ولد ميني عظيم الإ متنان والشكر لجميع الشخصيات والمناضلين والمناضلات والأطر الذين عاش معهم تجربة سياسية غنية شاركت فيها كل المكونات ’ خاصة الذين منهم شاركوا بفاعلية في إنارة الراي العام وزيادة الوعي عبر ترقية الخطاب السياسي ’ وتعميق المسار الديموقراطي ’ والمحافظة على ماتحقق من الإنجازات خلال العقود الفائتة .

زر الذهاب إلى الأعلى