الأخبار الوطنية

المندوب العام لتآزريقدم مساعدات عينية ومالية لساكنة ولاته وبلدية انواودار

Advertisements
المندوب العام لتآزريقدم مساعدات عينية ومالية لساكنة ولاته وبلدية انواودار

قبيل الزيارة الرئاسية المرتقبة لفخامة رئيس الجمهورية :محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسة مهرجان المدائن الذي تقام نسخته الحالية في مدينة ولاته التاريخية للعام 2023.

تزامنا مع هذا الحدث الكبير زار معالي المندوب العام لتآزر اليوم بلدية انواودار التي قدم لساكنتها دعما في ميدان النقطة الصحية التي يجري بناؤها للبلدية ومدرسة مكتملة ’وطالب المندوب بتسريع وتيرة العمل من أجل إنهاء هذه المنشآت سعيا لتقديم الخدمات وتقريبها من المواطنين طبقا لتعليمات سامية لرئيس الجمهورية .

كما قدم المندوب دعما في مجال الغذاء ’إذ تم منحهم مساعدات غذائية مشفوعة بتقديم عون للتعاونيات الزراعية نظرا لخصوصية هذه البلدية التي تعتبر بعيدة من مقاطعة ولاته.

كما قسم المندوب العام :حمود ولد امحمد اليوم بمدينة ولاته التي تستقبل هذا الحدث الثقاقي والإ قتصادي حاليا ما مقداره مائتي شاة حلوب مقدمة للأسر الهشة والفقيرة’ مع تقديم دعم لحوالي 20 تعاونيةزراعية مستصلحة من طرف تآزر ’ووزعت تآزر كذالك 200سلة غذائية ’بالإضافة إلى مساعدات مالية ل300أسرة متعففة وتوزيع كمية من بطاقات التأمينالصحي لمحدودي الدخل .

وأكد المندوب العام أن هذه المساعدات الهدف منها تقوية الوحدة الوطنية وربط المواطن البسيط بالدولة التي تتدخل لصالحه وتعتبره محور العملية الحكومية بهدف توفير ظروف أفضل للأجيال المستقبلية بفعل تسليحهم بالعلم لخلق قدرة لديها للرفع من مستوى أسرهم .


زر الذهاب إلى الأعلى