الأخبار الوطنية

الرئيس غزواني يعقد اجتماعين بإدارة حملته قبيل مغادرته إلى المنامه

قبيل مغادرة فخامة الرئيس :محمد ولد الشيخ الغزواني إلى البحرين ’ عقد الرئيس المنتهية ولايته اجتماعا باللجنة السياسية في حزب الإنصاف ’حضره داعمو الرئيس ’ حيث ترأس اجتماعا بحزب الإنصاف البارحة شارك فيه عدد من رئساء الأحزاب السياسية الداعمة له ’ من بينهم :الرئيس : أحمد ولد داداه رئيس حزب تكتل القوى الديموقراطية .

ومن بين الذين حضروا الإجتماع رئيس الللجنة السياسية لحملته : سيدنا سوخنو النائب عن مقاطعة سيلبابي بمعية نائبه : محمد جميل منصور ’كما حضر الإجتماع المدير العام لحملة الرئيس الوطنية : سيد أحمد ولد أحمد ’ ونائبه سيدي محمد ولد محم ’ إضافة للمدير العام لديوان رئيس الجمهورية.

وبعد اختتام الإجتماع سافر فخامة رئيس الجمهورية : محمد ولد الشيخ الغزواني البارحة إلى البحرين للمشاركة في القمة 33 لقادة العالم العربي المشاركين في القمة العربية العادية في العاصمة البحرينية ’ المنامه.

وتنعقد الثمة العربية الحالية في ظرف صعب في العالم ’وخاصة العالم العربي الذي لايزال عاجزا عن وقف المجازر وعمليات الإبادة التي ينفذها الجيش الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني بغزة المجاهدة والضفة الغربية ’ مع إنتهاج سياسة التجويع الممنهج وتدمير المستشفيات في غزة ورفح ’ والحصار الجوي والبحري والبري ’والمبالغة في إهانة وإذلال الشعب الفلسطيني الذي انتزعت منه أرضه منذ ما يقارب ثمانين سنة .

زر الذهاب إلى الأعلى