الأخبار العالمية

الديوان الملكي السعودي ينعى أميرًا شابًا ومغردون ينشرون صوره ويُعربون عن حزنهم

Advertisements
الديوان الملكي السعودي

أعلن الديوان الملكي السعودي يوم الخميس وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود. تزامنًا مع هذا الإعلان، سُجل سقوط طائرة مقاتلة سعودية في المنطقة الشرقية. وجاء في بيان الديوان الملكي: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه – إن شاء الله – يوم غد الجمعة الموافق 24 / 5 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض”.

عبر صفحته على تويتر، نعى الأمير عبدالرحمن بن مساعد قائلاً: “اللهم اغفر لعبدك طلال بن عبدالعزيز بن بندر وارحمه وتقبله في الشهداء وأسكنه فسيح جناتك إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

ونشر الأمير خالد آل سعود تغريدة تحمل صورة للأمير طلال وهو يرتدي زي الطيار، حيث عبّر فيها عن حزنه العميق لفقدان أخيه الأمير الجليل طلال بن عبدالعزيز بن بندر. قال في التغريدة: “تغمدك الله بواسع رحمته ومغفرته أخي الأمير الجليل طلال بن عبدالعزيز بن بندر، وجبر مصاب والديك وإخوتك ومحبيك، ومصابنا جميعاً بفقدك المؤلم. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا “(إنا لله وإنا إليه راجعون)

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن حادث تحطم مقاتلة من طراز “إف-15 إس إيه” أثناء أدائها مهمة تدريبية روتينية فوق المنطقة الشرقية. تسبب الحادث في وفاة طاقم الطائرة.

زر الذهاب إلى الأعلى