رياضة

الاتحاد يرعب جماهيره بسقوط جديد قبل مونديال الأندية

Advertisements
الاتحاد يرعب جماهيره بسقوط جديد قبل مونديال الأندية

سجل جورج-كيفن نكودو هدفين في انتصار ضمك 3-1 على الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، يوم الخميس، مما جعل نتائج المدرب الجديد مارسيلو غاياردو متقلبة مع الحامل للقب “روشن”. وشهدت مسيرة المدرب الأرجنتيني، الذي استلم المهمة من المدرب البرتغالي نونو إسبيرتو سانتو، تعادلًا أوليًا مع الاتفاق وفوزًا 4-2 على الخليج.

رفع ضمك، الذي يشرف عليه كوزمين كونترا، المدرب السابق للاتحاد، رصيده إلى 24 نقطة، متقدمًا إلى المركز السادس، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في المركز الرابع.

افتتح نكودو التسجيل لضمك بعد 12 دقيقة من بداية المباراة، استغل هجمة مرتدة ببراعة، حيث تفوق على المدافع لويس فيليبي الذي سقط مصابًا، وسدد الكرة في الزاوية العليا للمرمى. وتعادل الاتحاد عن طريق عبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء في الوقت البديل للشوط الأول.

أضاف نكودو الهدف الثاني لضمك في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة قوية بعد خطأ في إبعاد الشنقيطي للكرة. في الشوط الثاني، سجل طارق حامد هدفًا رائعًا من مسافة بعيدة ارتطمت الكرة بالعارضة وارتدت إلى ظهر الحارس قبل أن تتحول إلى الشباك.

رغم احتساب الهدف باسم الحارس، احتفل حامد بشكل كبير بتسجيله. لم يكن الاتحاد قويًا في الهجوم، خاصة بغياب كريم بنزيمة بسبب الإصابة. ورغم مطالب حمد الله بركلة جزاء في الشوط الثاني، استمر اللعب دون إعطاء الفرصة للاتحاد.

كان نيكولاي ستانسيو على وشك تسجيل هدف آخر لضمك، لكن تصدي الحارس جروهي أنقذ الاتحاد. رغم محاولات اللاعب الروماني، لم تكن تسديداته كافية لتوسيع الفارق، وانتهت المباراة بفوز ضمك 3-1.

زر الذهاب إلى الأعلى