رياضة

الإمارات ضد طاجيكستان بث مباشر مباراة نارية

Advertisements
الإمارات ضد طاجيكستان بث مباشر مباراة نارية
الإمارات ضد طاجيكستان بث مباشر

الإمارات تفوز على طاجيكستان وتبلغ ربع نهائي كأس آسيا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 يناير 2024 – حققت الإمارات فوزاً ثميناً على طاجيكستان بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد أحمد بن علي في الدوحة، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس آسيا 2023.

وسجل هدفي الإمارات كل من علي مبخوت في الدقيقة 22 وإسماعيل مطر في الدقيقة 80، بينما سجل هدف طاجيكستان الوحيد حسين إسماعيلوف في الدقيقة 69.

وبهذا الفوز، تبلغ الإمارات ربع نهائي كأس آسيا للمرة الثالثة في تاريخها، حيث ستواجه الفائز من مباراة الأردن والصين يوم الأربعاء المقبل.

سيطرة إماراتية في الشوط الأول

سيطرت الإمارات على مجريات الشوط الأول، وبدأت المباراة بنشاط كبير من جانب لاعبيها، حيث كاد علي مبخوت أن يسجل هدفاً مبكراً في الدقيقة الثانية، لكن تسديدته مرت بجوار القائم.

وواصلت الإمارات ضغطها، ونجحت في افتتاح التسجيل في الدقيقة 22، بعد أن تلقى علي مبخوت تمريرة عرضية من عمر عبد الرحمن، وسدد الكرة في الشباك.

وحاول منتخب طاجيكستان العودة إلى المباراة، لكن دفاع الإمارات كان في الموعد، وتصدى لكافة المحاولات التي أتيحت له.

عودة طاجيكستان في الشوط الثاني

ضغط منتخب طاجيكستان في بداية الشوط الثاني، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 69، بعد أن تلقى حسين إسماعيلوف تمريرة عرضية من عبد الله كريموف، وسدد الكرة في الشباك.

وواصل منتخب طاجيكستان ضغطه، لكن الإمارات نجحت في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 80، بعد أن تلقى إسماعيل مطر تمريرة عرضية من عمر عبد الرحمن، وسدد الكرة في الشباك.

إخلاء مسؤولية: يُعلن الثوابت الموريتاني أنه لا يتحمل أي مسؤولية بخصوص نقل البث المباشر لمباراة الإمارات ضد طاجيكستان. القنوات المعنية هي المالكة الحصرية لحقوق البث المباشر للمحتوى المذكور أعلاه. يُرجى مراجعة تلك القنوات مباشرة للحصول على المزيد من المعلومات بشأن البث والتغطية الفعلية للحدث الرياضي.

التحليل:

كانت مباراة الإمارات وطاجيكستان مباراة قوية وممتعة، حيث سيطرت الإمارات على الشوط الأول، ونجحت في تسجيل هدف التقدم، لكن طاجيكستان عادت في الشوط الثاني وتعادلت، قبل أن تفوز الإمارات بهدف إسماعيل مطر في الدقيقة 80.

ويعتبر هذا الفوز مهماً للإمارات، حيث يضمن لها التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا للمرة الثالثة في تاريخها.

التوقعات:

تنتظر الإمارات الفائز من مباراة الأردن والصين في ربع نهائي كأس آسيا. ويتوقع أن تكون المباراة صعبة على الإمارات، لكن لديها فرصة كبيرة للفوز، خاصة إذا استمرت في تقديم الأداء الذي قدمته أمام طاجيكستان.

زر الذهاب إلى الأعلى