مقابلات

الإطار البارز محمد الأمين امبارك يحشد أنصاره في شنقيط لإستقبال رئيس الجمهورية بمدينة أطار

لايزال الإطار والوجيه البارز : محمد الأمين امبارك يواصل على مدى أيام حشد أنصاره وحلفائه في مدينة شنقيط استعدادا لتنظيم استقبال يليق بفخامة رئيس الجمهورية قائد ثورة الإصلاح والبناء في الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

لقد عمل المدير الإداري والمالي في الوزارة الأولى منذ اللحظات الأولى على الإعداد والتخطيط المعقلن لإنجاح كافة محطات هذه الزيارة الميمونة.

ومن بين الخطوات العملية التي قام المدير بها أنه استدعى العشرات من الأطر والوجهاء والمسؤولين من مدينة نواكشوط للحضور إلى مدينة شنقيط متجشمين عناء السفر ’وانضم هؤلاء للقواعد الشعبية التي يمثلها المدير في مقاطعة شنقيط ’ مما جعل الإ ستعدادات للزيارة لافتةمن حيث أعداد المشاركين من مقاطعة شنقيط في استقبال رئيس الجمهورية بعاصمة الولاية غدا الأحد السابع عشر من دجمبر 2023.

وهي سانحة لاتعوض كي يتقدم السياسي ولد امبارك والابن البار لشنقيط نيابة عن ساكنة المقاطعة بتثمينه وشكره لفخامة رئيس الجمهورية :محمد ولد الشيخ الغزواني على الطريق التاريخي الذي سيتم تدشينه بوصفه إنجازا كبيرا يتمثل في تعبيد الطريق بين أطار ومدينة شنقيط التي ظلت معزولة عن عاصمة الولاية رغم الأهمية التاريخية والإجتماعية والإ قتصادية والعلمية لها .

ولتوضيح الجهد العطيم الذي بذله المدير وأنصاره بشكل مجسد على الأرض سننشر أسماء بعض الحضور مع الصور من الوجهاء والمسؤولين والأطر في شنقيط الذين واكبوا المدير ولد امبارك في هذه الرحلة التي جاءت مبرهنة على الولاء اللامحدود لأهل شنقيط لفخامة الرئيس وبرامجه الإنمائية .

جانب من الحضور بأسمائه ووطائفه :

المدير الإداري والمالي : محمد الأمين امبارك

ادوم ولد فل :وجيه

احمد ولد أبي :وجيه

محمد الأمين امبيري :مفتش متقاعد

محمد السالك ولد ملان :العمدة المساعد في بلدية شنقيط

محمد السالك الديري :مدير مدرسة شنقيط 2

عبد الرحيم ولد الحيمر : إطار

المصطفى ولد خمدي : إطار

العربي ولد بوبكر : إطار

مالك ولد بيك :إطار

محمد ولد بيك :الأمين العام لمركز اللغات

محمد الأمين ولد مسعود : اطار بشركة اسنيم

سيد ولد ممد : وجيه

عزيز ولد ملاي : وجيه

سيد احمد ولد امبارك : وجيه .

زر الذهاب إلى الأعلى